7 موديلات من فساتين الملكة إليزابيث رجعت موضة فى 2018

الخميس، 14 ديسمبر 2017 06:00 ص
7 موديلات من فساتين الملكة إليزابيث رجعت موضة فى 2018 الملكة إليزابيث
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عاوزنا نرجع زى زمان قول للزمان ارجع يا زمان" الجملة المقتبسة من إحدى أغانى كوكب الشرق أم كلثوم التى تشير إلى صعوبة رجوع الماضى، لكن موضة 2018 أثبتت أن الزمان ممكن أن يعود "عادى"، وذلك من خلال الموديلات القديمة العائدة من العقود الماضية، ولعل الفساتين أكبر مثل على ذلك، إذ احتوت موضة فساتين 2018 على موديلات عائدة من فترات قديمة كالخمسينيات والستينيات والسبعينيات.

فساتين2
فساتين

ولم تقل الملكات أهمية عن الفنانات بالنسبة للفتيات اللاتى يتابعن إطلالتهن ليتعرفن على الجديد فى عالم الموضة من خلالهن، وكانت ومازالت الملكة إليزابيث رمزًا من رموز الأناقة، خاصة بعد محافظتها على ستايل مميز جعل كثير من النساء يتتبعنها، ومنذ قديم الزمن كانت الملكة إليزابيث تهتم بالفساتين بشكل كبير، وهنا الكثير من موديلات فساتينها عادت لتتصدر المشهد فى 2018.

وإليكِ مجموعة من موديلات فساتين الملكة إليزابيث عادت موضة فى 2018

أولًا الفستان والبالطو:

تعتبر الملكة إليزابيث أبرز من قدمن موديلات أنيقة للفستان والبالطو، إذ تعتبر الإطلالة المميزة لها الآن، التى تزينها بالشابوه وباختيار ألوان مميزة ومبهجة، وقد عادت موديلات البالطو والفستان للتربع على موضة 2018.

فساتين1
فساتين

ثانيًا الفساتين المنقوشة:

أما موديلات الفساتين المنقوشة فكانت من أبرز موديلات الملكة إليزابيث التى ارتدتها فى كثير من الحفلات وبأشكال مختلفة، فبعضها احتوى على أشكال الورد البارز والبعض الآخر استخدم فيه الورد المفرغ ليعطى شكل أنيق ومختلف، كذلك الفساتين المنقوشة التى تحتوى على كاب، وقد عادت هذه الموديلات من جديدة لتدخل ضمن موضة فساتين 2018.

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

 

فساتين5
فساتين

ثالثًا الفساتين المنفوشة:

ولم تكن موديلات الفساتين المنفوشة بعيدة عن إطلالات الملكة إليزابيث، فقد ظهرت مرات عديدة باستايلات مختلفة للفساتين المنفوشة، وارتدت الفرو بشكل أنيق معه لتجمع بذلك بين اثنين من أبرز ملامح موضة 2018.

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة