صاحب بقرة كفر الشيخ المقدسة يعلن وفاتها.. والطب البيطرى: نشك فى الأمر

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 02:23 م
صاحب بقرة كفر الشيخ المقدسة يعلن وفاتها.. والطب البيطرى: نشك فى الأمر الدكتور نشأت عبدالبارى مدير عام الطب البيطرى بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نشأت عبد البارى مدير عام الطب البيطرى بكفر الشيخ، إن لجنة من مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ، توجهت لمنزل جلال محمد، صاحب البقرة المقدسة، المقيم بعزبة الأسيس، التابعة للوحدة المحلية بالشهيدى، التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، وهى عزبة واقعة بين حدود محافظتى الغربية وكفر الشيخ، بعدما تم الاستعانة بالطب البيطرى بالغربية الواقعة فى حدودهم العزبة.

 

وأضاف عبد البارى، لـ"اليوم السابع"، أن أطباء من الوحدة البيطرية بالشهيدى توجهوا لمنزل صاحب العجلة ولم يسمح لهم برؤيتها مدعيًا بأنها ماتت، مؤكدًا على أن صاحب البقرة المقدسة كتب إقرار على نفسه بأن العجلة ماتت.

 

سبق وأعلن مدير عام الطب البيطرى بكفر الشيخ، عن ما تردد عن شفاء لبن العجلة للأمراض غير صحيح، وإعلانه عن موتها زاد من الشكوك فى حقيقية الأمر.

 

وأكد محمود محمد سعد، من أهالى كفر خميس، على أن صاحب العجلة رفض إدخال أحد منزله لرؤية العجلة منذ أول يوم وزع فيه لبنها على الراغبين، خوفًا من إجباره على تسليم العجلة للطب البيطرى، وتوقف توزيع لبن العجلة للراغبين من قرى محافظات الغربية وكفر الشيخ.

 

 

وأدعى محمد جلال، صاحب العجلة المقدسة عن موتها، وكتب إقرارًا على نفسه للطب البيطرى بذلك، عندما توجهوا لرؤية العجلة وأخذ عينات من لبنها لتحليلها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة