أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يبحث التفوق على ميسي ماديا

الأحد، 11 يونيو 2017 10:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يبحث التفوق على ميسي ماديا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى للتفوق على منافسه التقليدى ليونيل ميسي لاعب برشلونة مالياً، فى خطة التجديد مع الملكى خلال الفترة المقبلة.

رونالدو
رونالدو

رونالدو يخطط للتفوق على ميسي مالياً فى خطة الميركاتو الصيفى

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "الدون" ينتظر تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث يتطلع إلى معرفة المقابل المادى الخاص بتجديد "البرغوث" لكى يتفوق عليه مستقبلاً فى تجديده مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يحاول دائما البحث عن الطرق والوسائل التى تجلعه متفوقاً بشكل مستمر على "ميسي"، وسيستغل تألقه فى الموسم المنتهى على نجم برشلونة إلى صالحه من أجل زيادة راتبه مع الملكى أو الانتقال إلى أى ناد آخر بمقابل مادى خرافى.

ميسي
ميسي

رونالدو يفكر فى الرحيل عن ريال مدريد للتفوق على "ميسي"

وأثار كريستيانو رونالدو المزيد من الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد بعدما رفض فى تصريحات سابقة استبعاد فكرة رحيله عن الملكى والبقاء داخل السانتياجو برنابيو حتى الاعتزال، حيث إنه بات محط اهتمام عدة أندية بمقابل مادى وصل إلى 200 مليون يورو خلال الأيام الماضية.

ويدرس كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الرحيل عن السانتياجو برنابيو إذا تلقى عرضا براتب سنوى يزيد عن 30 مليون يورو سنوياً، وهو المقابل المادى الذى قد يتقاضاه ميسي مع برشلونة حال تجديد عقده مع البلوجرانا.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2021، فيما ينتهى عقد البرغوث الأرجنتينى مع البارسا فى 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة