"3 " قضايا شائكة تسيطر على الرياضة المصرية ..صراع القطبين على إسلام محارب .. رحيل إيناسيو عقب ثلاثية زيمبابوى ..صراع لجنة المسابقات مع "الأهلى و الزمالك"

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 02:00 ص
"3 " قضايا شائكة تسيطر على الرياضة المصرية ..صراع القطبين على إسلام محارب .. رحيل إيناسيو عقب ثلاثية زيمبابوى ..صراع لجنة المسابقات مع "الأهلى و الزمالك" إيناسيو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية خلال الساعات الأخيرة الماضية قضايا شائكة سيطرت على أندية الأهلى و الزمالك، بسبب فترة الإنتقالات و دورى أبطال أفريقيا فضلا عن إتحاد الكرة، حيث يرصد اليوم السابع "3 " قضايا حديث الصباح و المساء فى التقرير التالى :

1- صراع القطبين على إسلام محارب

لا يزال يتصارع القطبين الأهلى و الزمالك على ضم إسلام محارب نجم سموحة الذى ظهر بمستوى قوى  هذا الموسم ،إلا أن ادارة سموحة طلبت الحصول على ٢٠ مليون جنيه للاستغناء عن خدماته وهو ما لاقى رفضآ قاطعآ من الإدارة الحمراء.

كما أن اللاعب نفى ما تردد عن توقيعه على عقود مبدئية للقلعة البيضاء مبديا رغبته فى الإنتقال إلى صفوف القلعة الحمراء .

اسلام محارب
اسلام محارب


 

2- رحيل إيناسيو

كما أن البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك يواجه المجهول بعد ما قرر رئيس الزمالك مرتضى منصور إقالته من تدريب الفريق عقب هزيمة الفريق الأبيض بثلاثة نظيفة أمام كابس يونايتد فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا  ، حيث تم إبلاغ هانى زادة رئيس بعثة الفريق فى زيمبابوى برحيل المدير الفنى ، إلا أنه حتى الأن لم يتم الإعلان عن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة الزمالك فى الفترة المقبلة .

رحيل ايناسيو
رحيل ايناسيو

 

3-   صراع لجنة المسابقات بسبب الأهلى و الزمالك

كما أن لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم برئاسة عامر حسين تواجة أزمة بسبب  اعتراض الزمالك  رسميًا على موعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى فى الدوى والمقرر لها 6 يوليو الجارى، وطلب تأجيلها، نظرًا لرحلة الطيران الشاقة التى تصل إلى 12 ساعة للعودة من زيمبابوى بعد مواجهة كابس يونايتد حيث سيصل الفريق إلى القاهرة فجر الثلاثاء، أي قبل مباراة الفريق السكندرى  بـ48 ساعة والمحدد لها يوم الخميس المقبل.

كما أن إعلان المواعيد النهائية للأسبوع الـ34 للدورى، ومباريات كأس مصر،  يضع  تضع الزمالك والأهلى في مأزق بسبب مباراة القمة المقرر لها يوم 17 يوليو، ويليه المشاركة في البطولة العربية للأندية، ما يجعل مهمة الأهلى والزمالك صعبة وسيتعرض لاعبوهم للإجهاد.

مباراة اهلى و زمالك
مباراة اهلى و زمالك

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة