من الاستوميك للشولدر ...تعرفى على أسماء أهم موديلات التى شيرت

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:00 ص
من الاستوميك للشولدر ...تعرفى على أسماء أهم  موديلات التى شيرت أسماء موديلات التى شيرت المختلفة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنهال علينا الموضة من حيث لا ندرى، فنجد أن كل فترة قصيرة من الوقت، هناك موديلات جديدة ظهرت ويقال إنها موضة ونجد أن كل الفتيات بدأن فى ارتدائها لمجرد أنها موضة أو لمجرد أنهن يقلدن بعضهن البعض.

لكن فى الحقيقة نحن نقلد دون أن نعرف الأسماء الحقيقية لتلك الموديلات أو حتى أنها تليق علينا وتتماشى مع أجسامنا أم لا، لذلك عندما تذهب الفتاة لشراء " التى شيرت" الذى ترغب فيه عادةً  تلجأ إلى الشرح المفصل لقطعة الملابس التى تريدها مما يستغرق الوقت والمجهود وربما لا تستطيع الحصول على ما تريده، لذلك إليكم موديلات للتي شيرتات بأسمائها كى نساعدك على معرفتها جيداً.

1.كروب توب:

crop top
crop top
الـcrop top
الـcrop top
وهو التوب أو البادى المعروف بالـstomach أى البادى أو البلوزة القصيرة التى تصل إلى تحت الصدر وفوق "سرة البطن" أو على السرة ويكون هناك جزأ من منطقة البطن ظاهرة.

2.كات أوت:

cut out
cut out
الـcut out
الـcut out
وهو ذلك التيشيرت أو البادى الذى يكون فيه فتحات معينة أو قطع معين شبيه بقطع المقص من أى منطقة بالتيشيرت سواء على الكتف أو على الظهر.

3.الـknit:

الـknit
الـknit
knit ابيض
knit ابيض
البادى أو البلوزة التى تكون مصنوعة من خيوط كروشيه أو النسيج المفرغ، سواء كان بادى شتوى أو بادى صيفى، فى الشتاء يسمى البلوفر الصوف أما فى الصيف ليكون خفيف، فهو يصنع من الخيوط الخفيفة ويسمى الكروشيه.

4.الـOff shoulder

:

اوف شولدر
اوف شولدر
وهو ذلك البادى أو البلوزة المكتسحة الساحة تلك الأيام بداية من العام الماضى وتستكمل للعام القادم، وهى قطعة الملابس التى تكون مفرغة من الأكتاف أو ساقطة قليلاً من الكتف.

 

5.الـOne shoulder

:

one shoulder
one shoulder
الـone shoulder
الـone shoulder
ذلك البادى الذى يكون كتفه ساقط من ناحية أما من الناحية الأخرى لا. ويمكن ان يكون شيميز أو بادى أو توب أو أى نوع من أنواع التيشيرتات الأخرى أى يضم أكثر ممن نوع وأكثر من خامة.

6.الـlace up:

lace up تيشيرت
lace up تيشيرت
lace up t-shirt
lace up t-shirt
وهو التيشيرت أو البادى الذى يكون فيه نوع من أنواع الأربطة أو الشرائط سواء من الأمام أو من الخلف أو من الجنب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة