على شاطئ البحر وفى مقبرة.. أغرب ديكورات عروض الأزياء 2018

الأحد، 07 أكتوبر 2018 05:00 ص
على شاطئ البحر وفى مقبرة.. أغرب ديكورات عروض الأزياء 2018 عروض أزياء على شاطئ البحر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعضنا يشاهد عروض الأزياء لأننا نريد أن نعرف آخر ما وصلت إليه الموضة التى سنتبعها، أو حتى لمشاهدة عارضات الأزياء خاصة المشاهير منهن، لكن أيضًا ما يشد انتباه الكثير من متابعى عروض الأزياء هى الفكرة والديكورات الخاصة به، فمصممو الأزياء دائمًا ما يطلقوا فكرة أو قصة للعرض الخاص بهم، ومن خلال هذا الموضوع نقدم أغرب ديكورات عروض الأزياء التى تم اختيارها خلال عام 2018.

 

"شانيل" على شاطئ البحر

على شاطئ البحر
على شاطئ البحر

تتضمن عروض أزياء "شانيل" الغرابة والتميز فى كثير من الأحيان، ففى عرض الأزياء الخاص به فى "فاشون ويك 2019" اختار أن يكون الديكور عبارة عن شاطئ البحر لعرض الأزياء عليه ليعطى شعور وكائننا على الشاطئ بالفعل. 

 

عرض أزياء فى المشتل 

فى المشتل 1
فى المشتل 

قام بيت أزياء "أوسكار ديلا رينتا" بعمل ديكور عرض الأزياء الخاص به وكأن العارضات داخل مشتل، واستخدموا إناء الزرع المصنوع من الفخار مثل الذى يوجد فى المشتل الحقيقى.

 

"مارك جيكوب" داخل كرة الديسكو

داخل كرة الديسكو
داخل كرة الديسكو

إذا شاهدنا عرض أزياء المصمم "مارك جيكوب" سنرى أنه اختار تصميم الديكور ليجعل كل من يشاهده يشعر وكأنه داخل كرة الديسكو، فكل شيء مصنوع من البلاستيك الزجاجى مثل شكل زجاج كرات الديسكو.

 

عرض أزياء "روبرت كارتيز" فى المقبرة الرخام بنيويورك

فى المقبرة الرخام بنيويورك
فى المقبرة الرخام بنيويورك

تم اكتشاف مقبرة الرخام قبل ثمانى سنوات عندما وجد أحد المتطوعين كيس قمامة ملىء بالمتفجرات القديمة مدفونة بجانب المقبرة، وعلى الرغم من أن عرض أزياء "روبرت كارتيز" كان داخل مقبرة حقيقية، ولكنه يعتبر من أجمل عروض الأزياء من حيث الديكور.

 

عارضات أزياء يمشون على الماء أمام برج إيفل

أمام برج ايفل
أمام برج ايفل

دائمًا عروض "سان لوران" تتفوق على جميع العروض، فلا يوجد أفضل من عرض أزياء أمام برج إيفل ببارس، ولكن ليس هذا فقط فقامت عارضات الأزياء بالسير على حوض ملئ بالماء فظهر الشكل النهائى يليق على أجواء باريس الرومانسية. 

 

 "تومى هيلفيغرى" على مضمار سباق السيارات 

على مضمار سباق السيارات
على مضمار سباق السيارات

أكثر عروض الأزياء التى سترفع الأدرينالين لديك بمجرد النظر إلى الصور، فعارضات الأزياء قمن بالسير على مدرج يشبه مضمار سباق السيارت، بالإضافة لديكور السيارات الذى كان يحيط عرض الأزياء. 

 

عارضات أزياء "موسكينو" كائنات فضائية 

جاء عرض أزياء موسكينو وكأنه داخل سفينة فضاء، وظهرت عارضات الأزياء بألوان بشرة مختلفة مثل شكل الكائنات فضائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة