شاهد.. عائلة إسلام محارب تتحدث لـ"اليوم السابع" عن مباراة الأهلى والترجى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:00 م
شاهد.. عائلة إسلام محارب تتحدث لـ"اليوم السابع" عن مباراة الأهلى والترجى إسلام محارب لاعب الأهلى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السعيد محارب، والد إسلام محارب نجم النادى الأهلى، أن الفريق سيفوز على الترجى التونسى بهدفين مقابل لا شىء فى رادس الليلة، مشيرا إلى أنه يدعو لنجله قبل كل صلاة من أجل العودة بلقب البطولة الأفريقية لإدخال الفرحة على قلوب الجماهير الأهلاوية فى جميع أرجاء مصر.

ووجه والد نجم هجوم الأهلى رسالة لنجله طالبه خلالها بالتركيز من أجل العودة بكأس البطولة، متوقعا أن يحرز نجله هدفا فى مباراة الليلة أمام الترجى التونسى.

 

وكشف والد نجم الأهلى عن تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين نجله، مؤكداً أن الأجواء فى تونس أكثر من رائعة والجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل العودة بكأس البطولة.

 

فيما وجه عاطف محارب، الشقيق الأكبر لإسلام، رسالة للاعبى الأهلى طالبهم خلالها بأن يكونوا على قدر المسئولية من أجل إسعاد الشعب المصرى من خلال الفوز بلقب البطولة الأفريقية.

 

وعن تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين شقيقه الآصغر، أكد عاطف محارب أن شقيقه طمأنه على تأمين بعثة الفريق فى تونس، إلى جانب أن الجميع داخل الفريق الأحمر فى حالة تركيز من أجل العودة بكأس البطولة الأفريقية.

 

اما شمس محارب الشقيق الأصغر لإسلام ولاعب نادى سيدى سالم، فأكد على فوز الأهلى بهدفين مقابل لا شىء فى مباراة الليلة، مؤكدا أنه تحدث مع شقيقه الأكبر عن الأجواء فى تونس فى الوقت الذى أكد فيه إسلام لجميع أفراد أسرته أن جميع لاعبى الأهلى تعاهدوا فيما بينهم على إسعاد جماهير الكرة المصرية، خاصة أن الفوز بالبطولة الأفريقية شرف لا يضاهيه شرف لأى لاعب بالنادى الأهلى.

 

 

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة