إحالة طالب للمحاكمة ابتز مواطنين وهددهم بخطف أطفالهم أثناء ذهابهم للمدرسة

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 11:46 ص
إحالة طالب للمحاكمة ابتز مواطنين وهددهم بخطف أطفالهم أثناء ذهابهم للمدرسة جريمة خطف الأطفال-أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الشرابية الجزئية، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول للنيابات، إحالة طالب للمحاكمة، فى اتهامه بابتزاز أولياء الأمور وتهديدهم بخطف أبنائهم أثناء ذهابهم للمدرسة، ومساومته لهم للحصول منهم على مبالغ مالية منهم.
 
وكشفت تحقيقات النيابة انه عقب تردد شائعة خطف الأطفال من المدارس، بين بعض أولياء الأمور، وتبين أنه شقيق مدرس لغة انجليزية، حصل علي أرقام أولياء الأمور من هاتف شقيقه، وقام بابتزاز لعدد من المواطنين وحصل من بعضهم على مبالغ مالية، نظير عدم إلحاق الأذى بأولادهم.
 
وتبين من التحريات قيام المتهم بالاتصال بضحاياه، عقب جمع بعض المعلومات عنهم، ثم يطلب منهم مبالغ مالية وصلت لـ 8 آلاف جنيهًا وأضافت التحريات إن الأهالي قرروا منع أبنائهم من  الذهاب لمدارسهم بأكتوبر والشرابية بالإضافة لمنعهم من الخروج من المنزل.
 
واستمعت النيابة لأقوال ربة منزل وكشفت إنها تتلقى اتصالات هاتفية من رقم محدد قام خلالها المتصل بتهديدها بخطف ابنتها، وإلحاق الأذى بها، إن لم تقم بدفع مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه نظير عدم التعرض لها.
 
وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تمكنت قوات الأمن من القبض علي المتهم إثناء تسلمه مبلغ 5 ألاف جنية من احد الضحايا بميدان رمسيس، و تبين أنه طالب يدعى "بهجت.ع"، 19 سنة وأقر بارتكاب الواقعة، وأضاف بتحصله على رقم هاتف المجني عليها من الهاتف الخاص بشقيقه أثناء قيامه بتدريس اللغة الإنجليزية لابنتها، كما أقر بحصوله على مبلغ 8 آلاف جنيه من عائلة بالمقطم، كما ساوم شخص أخر بمدينة 6 أكتوبر يدعى "محمود.م"، 35 سنة، محاسب، على دفع مبلغ 20 ألف جنيه عقب تهديده بخطف نجلته، ومساومة "أية.م"، 28 سنة، موظفة، على دفع مبلغ مالي 20 ألف جنيه عقب تهديدها بخطف نجلتها.
 
وكشفت التحريات أن بعض الضحايا منعوا أولادهم من الذهاب للمدرسة، خوفًا على حياتهم بسبب تهديدات المتهم، والتي وصلت إلى 3 أسابيع، كما أن الشائعات ترددت في بعض المدارس بين أولياء الأمور وخاصة أمهاتهم اللاتي خشين على حياة أبنائهم فمنعوهم من الذهاب إلى المدرسة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة