رافاييل بينيتيز يحذر نابولى من خطورة محمد صلاح

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:17 م
رافاييل بينيتيز يحذر نابولى من خطورة محمد صلاح رفائيل بينيتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، دفاع نابولي الايطالي من خطورة النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين غداً الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بينيتيز الذي سبق وأن تولى تدريب نابولي في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، "المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ليفربول ونابولي يمتلكان مجموعة مميزة من اللاعبين".

أضاف مدرب نيوكاسل يونايتد "إذا ما طُلب مني اختيار لاعب واحد فقط من كل فريق يستطيع تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الآخر، بكل تأكيد سيكونان محمد صلاح وإينسيني".

ويتصدر نابولى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو بفارق هدفين مثل 3 – 1، 4 – 2، لحجز مقعده في دور الـ 16 دون النظر لنتيجة مباراة النجم الأحمر وباريس سان جيرمان التي ستقام في نفس التوقيت بينما يكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل للتأهل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة