محمد يوسف: الأهلى أهدر فوزا ثمينا أمام الداخلية

السبت، 29 ديسمبر 2018 08:49 م
محمد يوسف: الأهلى أهدر فوزا ثمينا أمام الداخلية محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للأهلى، إن فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز اليوم على الداخلية فى المباراة التى انتهت 2-2، مساء اليوم على استاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري.

وأضاف: أهدرنا العديد من الفرص اليوم وكان بإمكاننا الخروج بالنقاط الثلاث، ولكن المهم أيضا أننا لم نخسر فى لقاء اليوم، خاصة أن الظروف التى نمر بها فى الوقت الحالى لا تتحمل أى خسارة.

وأوضح يوسف أن الفريق قدم عرضا طيبا ولكننا منحنا الداخلية هدية فى الشوط الثانى بالهدف الأول الذى سكن شباكنا، مؤكدًا أن الهدف الأول للداخلية جاء فى توقيت صعب جدًا بلغة كرة القدم فى المباراة.

وأشار يوسف إلى أن ظروف إصابة أحمد فتحى فى العضلة الأمامية فى الشوط الثانى دفعته لإجراء تغيير اضطرارى بالدفع بكريم وليد على حسابه، مع استمرار الدفع بمحمد هانى فى مركزه كمدافع صريح.

وأوضح أنه دفع بعلى معلول على حساب أحمد علاء من أجل تشكيل جبهة قوية فى الناحية اليسرى، وظهر اللاعب التونسى بشكل جيد جدًا ولعب دورا مؤثرا فى الهدف الثانى الذى أحرزه أيمن أشرف.

وأضاف المدير الفنى المؤقت للأهلى أن الدقائق الـ25 الأخيرة من المباراة كانت كافية للتسجيل أكثر من مرة فى ظل الفرص التى تسابق اللاعبون على إهدارها، مؤكدًا أنه توقع سيناريو المباراة التى شهدت تكتلات دفاعية من جانب لاعبى الداخلية الذين اعتمدوا على الدفاع الصريح مع الاعتماد على الهجمة المرتدة من خلال حسام باولو.

وأتم يوسف: لا أرغب فى الحديث عن التحكيم ولكن الأمر الذى أرغب فى الإشارة إليه هو أن حكم المباراة منحنا 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع فى الشوط الثانى، ولكن الدقائق الخمسة لم تُلعب كاملة بسبب إصابة أحد لاعبى الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة