أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 19/2/2018

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:58 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 19/2/2018 الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 19/2/2018، نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها قرار مجلس الإدارة بايقاف مستحقات اللاعبين حتى تحسن نتائج الفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام إنبى بهدفين نظيفين أمس.

 

رئيس الإسماعيلى يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد خسارة إنبى

قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى، إيقاف مستحقات لاعبى الفريق الأول بسبب سوء النتائج والرعونة فى الأداء خلال المباريات السابقة، وآخرها الخسارة أمام إنبى أمس بهدفين نظيفين.

وكان الفريق قد فقد خمس نقاط فى آخر مباراتين بالتعادل السلبى أمام الداخلية والهزيمة من إنبى بهدفين للاشىء، وربط عثمان عودة المستحقات بتحسن نتائج الفريق وعودة الروح القتالية للاعبين فى المباريات المقبلة.

 

أحمد ناجى: محمد عواد حارس متميز ويعد من القوام الأساسى لمنتخب مصر
 

 أعرب أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي منذ بداية الموسم الجاري.

وقال ناجي - في تصريح للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي اليوم الاثنين - إن عواد حارس متميز وموهوب، ولابد من الحفاظ على مستواه الفني في الفترة المقبلة لكي يسهم في تحقيق أحلامه وطموحاته، وإنه من القوام الأساسي للمنتخب، خاصة وأنه تواجد في أكثر من معسكر خلال السنوات الماضية.

 

تعادل فريق الإسماعيلى أمام نظيره القناة بهدف لكل فريق فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين على ملعب ستاد الإسماعيلى، ضمن تحضيرات الدراويش لمباراة طنطا فى الجولة ٢٦ من مسابقة الدورى العام .

بدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد فوزى وبهاء مجدى وأحمد دويدار ومحمد هاشم وأحمد على وإبراهيم عبد الخالق وأحمد دويدار وعبدالرحمن مجدى وكريم بامبو ومحمد عوض وموسى كمارا.

 
 

منح البرتغالى بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى، راحة للاعبى الفريق لمدة 24 ساعة قبل الاستعداد لطنطا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدورى العام .

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية اليوم أمام القناة انتهت بالتعادل بالإيجابى بهدف لكل منهما .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة