وصفات طبيعية بزيت اللوز لمقاومة التجاعيد وإزالة المكياج

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:00 ص
وصفات طبيعية بزيت اللوز لمقاومة التجاعيد وإزالة المكياج وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية لترطيب البشرة والعناية بمظهرك وجلدك خاصة مع تقلبات درجات الحرارة التى نعيشها هذه الأيام، ويأتى على رأس هذه الوصفات الطبيعية ما يمكنك الاعتماد عليه بواسطة زيت اللوز وفقا لموقع  stylecraze .

العناية بالجسم
وصفات طبيعية 

 

فزيت اللوز يتسم بقدرته على تجديد خلايا البشرة وجلد الجسم لتصبح أكثر لمعانا وترطيبا، فهو يحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة لصحة جلد مثل E، A، B، وهذه المواد يسهل على الجلد امتصاصها بسهولة، ويمكنك عمل وصفة بزيت اللوز عن طريق مزج بعض النقاط  منه فى ملعقتين من الزبادى وخلطهم جيدا وتوزيعهم على البشرة، ويترك الماسك 10 دقائق ثم تنظيفه بماء قاتر.

العناية بالجسم 30
وصفات طبيعية 

 

مقاومة الشيخوخة:
 

يساعد  زيت اللوز على الحد من ترهل الجلد الذى يظهر مع التقدم فى السن وظهور الخطوط الدقيقة حول العين والفم، يمكنك تدليكه على بشرتك يوميا للحصول على نتائج جيده نظرا لاحتواء الزيت على عناصر مضادة للأكسدة تعيد بناء الخلايا وتغذى البشرة.

ضعى 5 نقاط من زيت اللوز، واخلطيها ملعقة صغيرة من الحليب، مع بضعة قطرات من عصير الليمون، ونصف ملعقة صغيرة من الدقيق، امزيجى المكونات وزعيها على وجهك، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل غسله بالماء.

البشرة
وصفات طبيعية 

 

إزالة المكياج :
 

يمكنك استخدام زيت اللوز لإزالة ماكياج بسهولة، لأن زيت اللوز يفتح المسام ويضمن التخلص من آثار ماكياجك، سواء على البشرة أو منطقة العيون فهو آمن لك ويمكنك وضع نقاط محدودة على قطنة لازالة المكياج برفق مما يوفر لك المال.

العناية بالجسم 22222
وصفات طبيعية 

 

الزيت اللوز للهالات السوداء:
 

كما يفيد زيت اللوز فى الحد من الهالات السوداء، التى تحتاج غالبا منتجات مرتفعة الثمن لاخفاؤها، ويمكن وضع نقاط من الزيت على قطعة قطن نظيفة وتطبيقها حول العين برفق بمنطقة الهالات السوداء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة