مواطن يطالب بزيادة سعر تذكرة المترو لـ5 جنيهات.. والوزير "لا تعليق"

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:36 م
مواطن يطالب بزيادة سعر تذكرة المترو لـ5 جنيهات.. والوزير "لا تعليق" جولة وزير النقل فى مترو الأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، خلال استقلاله الخط الثالث لمترو الأنفاق، بمواطن يستوقفه مطالبا بزيادة سعر التذكرة لـ5 جنيهات، أو 3 على الأقل، وأمام المفاجأة تلقى الوزير الاقتراح صامتا، ولم يعلق على الأمر.
 
وخلال جولة فى الخط الثالث لمترو الأنفاق اليوم، أشاد وزير النقل  بتجربة وخطة شركة المترو وجمعية "مبدعون" لاستكمال تجميل المحطات، سعيا للوصول إلى الشكل الحضارى المميز لمحطات هذا المرفق الحيوى المهم، الذى يخدم ملايين الركاب يوميا.
 
والتقى وزير النقل، عددا من الشباب المشاركين فى المشروع، وأثنى على الجهد المبذول منهم، مؤكدا أن الوزارة بكل قطاعاتها فى خدمة شباب مصر وأى مشروع يخدم الوطن، ولن تتوانى عن دعم هذه الجهود بكل إمكاناتها، وأشار الوزير فى حواره مع الشباب إلى أن الوزارة بجانب اهتمامها بالجانب الجمالى للمحطات، تعد خطة تطوير للخطين الأول والثانى، وتستكمل مشروعات ومراحل الخطوط الجديدة.
 
فى سياق متصل، أوضح المهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، أنه تبنى الفكرة المقدمة من جمعية "مبدعون" بهدف تجميل بعض الحوائط والجدران بالمحطات، والأسوار بامتداد خطوط المترو، عن طريق بعض الرسومات والأعمال الفنية المقدمة من الجمعية.
 
وأكد المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بشركة مترو الأنفاق، أن الشركة وفرت كل احتياجات فريق العمل، بشراء الألوان والخامات التى يحتاجها شباب الحملة، وتم تكليف فريق عمل من التخصصات المختلفة لإزالة أى عقبات وحل أى مشكلة يواجهها الفريق أثناء العمل.
 
عقب ذلك، توجه الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، لتفقد محطة العتبة بالخط الثانى، ثم محطة أرض المعارض بالخط الثالث، واطمأن على زمن التقاطر وحالة الخطوط والمحطات فى وقت الذروة بالخطين.
جولة وزير النقل بمترو الأنفاق
جولة وزير النقل بمترو الأنفاق
 
وزير النفل مع مسؤولى مترو الأنفاق
وزير النفل مع مسؤولى مترو الأنفاق

 

 

جانب من جولة وزير النقل بالمترو
جانب من جولة وزير النقل بالمترو

 

 

جولة وزير النقل فى مترو الأنفاق
جولة وزير النقل فى مترو الأنفاق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

المواطنين الشرفاء!!

أستغفرك اللهم وأتوب إليك، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

wael

المواطن المصرى الاصيل اللى عايز يزود التذكرة المحترم دة لازم يتقتل

لو شفتوه فى المعركة إقتلوه وخدوا منه تذكرته

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هذه ليس مواطن ده مرتزقة من كلاب اخوان بني صهيون لتوريط الوزير

خلو بالكم من الكلاب الضالة المرتزقة اعداء استقرار مصر و المصرين .... لا مساس بسعر تذكرة المترو لان الوسيلة الوحيدة للبسطاء . و للعلم كل مكانت سعر المواصلات رخيصة سوف تساهم في تنقل و زيادة العمل ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

مواطن اخر عندة ولدين في جامعة القاهرة

وهوه موظف في مصلحة حكومية أن نشرطة على حبل الغسيل انظف بياضا ومن سكن دار السلام او حدائق المعادى 6 تذاكر مترو في 5 = 30 ج غير الركوب للمترو كمان 30 ج غير مصروف الاولاد 50ج ومصروف الموظف 20 ج عشان التوفير = 130 ج في 25 يوم 3250 ج ايجار شقة + كهربا + ماء + غاز يبقى فضل ايه من المرتب غلى التذكرة لكن الموظف والطالب لهم اعفاء او دعم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة