الفضى والمقفول ترندات أحذية ربيع وصيف 2018

الخميس، 22 فبراير 2018 04:00 ص
الفضى والمقفول ترندات أحذية ربيع وصيف 2018 أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن 2018 ستزيل كثيرا من معايير الأناقة وتأتى بأخرى لتحل محلها وتغير كثيرا من المعتقدات، فكان المتعارف عليه أن لكل فصل من فصول السنة موديلات الأحذية الخاصة به، فالبوت والأحذية المغلقة كانت خاصة بفصلى الخريف والشتاء، فى حين أن الأحذية المفتوحة والصنادل خاصة بفصلى الربيع والصيف، لكن الأمر هذا العام لم يعد كما كان عليه.

"البسى جزمة الشتاء" شعار رفعه عدد من مصممى الأحذية والعلامات التجارية الكبرى هذا العام، مغيرين بذلك قاعدة هامة من قواعد الموضة، ونشر موقع "instyle" آخر الحملات الدعائية التى قدمتها عارضة الأزياء الشهيرة "Martha Hunt" لإحدى العلامات التجارية الخاصة بإنتاج الأزياء.

أحذية الربيع (1)
أحذية الربيع 

وظهرت عارضة الأزياء Martha Hunt بموديلات أحذية تعكس من خلالها أبرز ترندات الأحذية فى 2018، التى يغلب عليها اللون "الفضى" كذلك الأشكال المغلقة، لاسيما الصنادل التى أخفت جزءا كبيرا من القدم على عكس الاستايلات السابقة، ونوهت الحملة على استمرار ارتداء الأحذية الشتوية فى صيف 2018 كشكل جديد من أشكال الموضة.

أحذية الربيع (2)
أحذية الربيع 

Martha Hunt هى واحدة من أبرز عارضات بيت أزياء "فيكتوريا سيكريت" وكانت متصدرة لعدد كبير من عروضه الرئيسية فى الفترة من 2013_2015، بالإضافة إلى تقديمها للكثير من الحملات الدعائية لعلامات الأزياء والأحذية.

أحذية الربيع (3)
أحذية الربيع 

 

أحذية الربيع (4)
أحذية الربيع 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة