إبراهيم عثمان: الأخطاء التحكيمية أصبحت عنصرا أساسيا فى كل مباراة للإسماعيلى

الخميس، 01 مارس 2018 11:54 م
إبراهيم عثمان: الأخطاء التحكيمية أصبحت عنصرا أساسيا فى كل مباراة للإسماعيلى ابراهيم عثمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، بالغ إستياءه من الأخطاء التحكيمية المتواصلة أمام الفريق وخاصة فى المباريات الأخيرة بمسابقة الدورى.

وقال عثمان  فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الاسماعيلى، "الأخطاء التحكيمية اصبحت عنصر أساسى فى كل مباراة يخوضها الفريق وكانت احد الأسباب فى تعطيل مسيرتنا وقد ظهر ذلك جلياً فى لقاء طنطا الذى شهد احتساب ركلة جزاء لاتمت للواقع بصلة فضلا عن التغاضى عن ركلة جزاء اثبتها كافة السادة المحللون فى الاستديوهات”، مضيفا: ”الاخطاء التحكيمية استمرت فى مباراة اليوم ويكفى ماقام به مدافع سموحة ضد كالديرون ولم يحصل على عقاب نظير أفعاله طوال المباراة”.


وأضاف إبراهيم عثمان، "أدرك جيدا أن الحكم بشر يخطىء ويصيب لكن ما يغضبى هو أن تكون الأخطاء موجهة ولصالح أندية بعينها وبالتالى ينعدم مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.. وأطالب لجنة الحكام بإعادة النظر فى الحكام التى تتولى إدارة مبارياتنا فى الدورى من أجل اعادة الأمور إلى نصابها الحقيقى بعيدا عن أى توجهات”.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عبد. التواب

سنه 2014 /2015

الإسماعيلي والمصرى سيفعل بهم ما فعل فى الاهلى فى 2015 الفرق كان لكسب الدورى. لكن الآن لكسب المركز الثانى المؤهل البطوله أفريقيا الملئ بالنقود كل ذلك للتسويق وملء الجيوب بالنقود للأطراف المستفيدة والفاسده اسال عن بريزىنتيشن. تتحرك الآن على اعلى مستوى..احذروا يا مسئولى الناديين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة