من السادة للألوان والمنقوش.. تعرفى على كولكشن هيرميز لربيع 2018

الأحد، 25 مارس 2018 02:00 ص
من السادة للألوان والمنقوش.. تعرفى على كولكشن هيرميز لربيع 2018 شنط هيرميز
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من السيدات الأنيقات يعشقن متابعة الموضة وانتظار كل موسم جديد لاختيار أفضل الأزياء والملابس والأحذية الملائمة للموسم، ومن ضمن هؤلاء السيدات هن اللاتى يحببن بيوت الأزياء العالمية، وإن كنت من ضمن هؤلاء، فإليك مجموعة شنط هيرميز، بيت الأزياء العالمى فرنسى الأصل، لموسم ربيع 2018 مقدمة من موقع bragmybag الأمريكى.

الشنطة السادة:

الشنطة السادة
الشنطة السادة

يعلن بيت الأزياء العالمى الشنطة الـboxy وهذا الاسم ما أطلقه هيرميز على الحقيبة على شكل مربع أو مستطيل بالخامة الجلد ذى اللون الأسود السادة، وهى الشنطة الفريدة والجديدة من نوعها بالنسبة إلى بيت الأزياء، وهى تلك التى تتماشى مع جميع الأزياء والألوان.

الشنطة المضفرة:

الشنطة المضفرة اللونين
الشنطة المضفرة اللونين
 
الشنطة المضفرة
الشنطة المضفرة

أنتج بيت الأزياء العالمى هيرميز الشنطة على شكل حرف V كما أسماها أحد المصممين، وهى الشنطة التى يمكنك أن ترتديها على الشاطئ أو فى الأيام الجامعية، فهى واسعة جداً من الداخل لتتحمل الكثير من الأغراض، وأنتج منها اللون الأسود السادة والمنقوش باللون الأبيض.

الشنطة الملونة:

الشنطة المسطردى
الشنطة المسطردى
 
الشنطة الملونة
الشنطة الملونة

ولأنه موسم الربيع المفعم بالعديد من الألوان التى تثير البهجة بداخلنا، صمم هيرميز الشنطة الـboxy من الخامة الجلد والقماش معاً وذات الألوان المسطردى والروز والبيج، وهى أيضاً ملائمة لجميع ألوان وأنواع الملابس.

الشنطة الجملى:

الشنطة الجملى
الشنطة الجملى

ولمحبى اللون الجملى فى الملابس والأحذية، أصدر بيت الأزياء هيرميز الشنطة الجلد باللون الجملى السادة والتى يمكنك أن ترتدى معها الحذاء بنفس اللون، فاللون الجملى ما زال موضة كما أعلن عنه هيرميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة