فساتين المشاهير فى أسبوع.."جنيفر لوبيز" ببصمة"زهير مراد" وإطلالتان لـ"ميجان ميركل"

الخميس، 26 أبريل 2018 11:00 م
فساتين المشاهير فى أسبوع.."جنيفر لوبيز" ببصمة"زهير مراد" وإطلالتان لـ"ميجان ميركل" جنيفر لوبيز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هذا الأسبوع كان حافلاً بالإطلالات الأنيقة لنجمات هوليود والمشاهير، واللاتى ارتدين مجموعة من موديلات الفساتين المميزة التى جعلتهن يظهرن بشكل مميز ومختلف، وفى الوقت الذى تعتقد فيه النجمات بأن هناك موديل بعينه يسيطر على عرش الفساتين، وخرجت النجمات بمجموعة من الإطلالات المختلفة تمامًا كل منها له هويته الخاصة، حتى المتشابه منهم فى شىء ما، يحمل فكرة مختلفة وروح تميزه عن غيره من الموديلات.

فساتين (1)
فساتين (1)

 

فساتين (2)
فساتين (2)

مصمم الأزياء العربى "زهير مراد" كان صاحب الإطلالة الأشهر فى هذا الأسبوع، التى ارتدتها النجمة "جنيفر لوبيز" حسبما نشر موقع "instyle"، فى الإطلالات الأكثر تميزًا على مدار الأيام الماضية، وأهم ما ميز إطلالة "لوبيز" هو التزامها باللون البيج المطعم بالذهبى الأمر الذى جعلها إطلالة شبه متكاملة الأركان.

فساتين (3)
فساتين (3)

 

فساتين (4)
 

وهذه هى أبرز إطلالات وفساتين النجمات خلال أسبوع

ظهرت "ميجان ميركل" بإطلالتين أنيقتين اشترك فيهما اللون الأزرق بدرجته الداكنة التى تحولت فى الفستان الثانى إلى لون "كحلى" صريح، فى حين ظهرت فى الفستان الأول بزرقة مُزجت باللون الرمادى، النجمة "بيونسيه" ظهرت بفستان أسود قصير أضاف عليها قدر كبير من الأناقة على الرغم من بساطته وعدم وجود أى شىء به سوى "شراشيب" فى منطقة الأكمام.

فساتين (5)
 

 

فساتين (6)
 
 
فساتين (7)
 

أما الإطلالة البسيطة والمختلفة فكانت من نصيب النجمة "ANNA HATHAWAY" التى تألقت بفستان يحمل اللون الأوف وايت مع وجود تطريز بحلى معدنية بارزة تحمل بضعة ألوان مثل الأحمر والأخضر والأزرق والنحاسى والفوشيا.

واختارت النجمة "OLIVIA CULPO" فستانا مميزا باللون الأبيض منحها مظهر ملائكة مميز، وزاد من جمال الإطلالة التى لم تدخل عليها أى لون إضافى مع الأبيض.

فساتين (8)
 

 

فساتين (9)
 
 
فساتين (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة