صور.. المنتخب يناور روسيا بورقة محمد صلاح

الأحد، 17 يونيو 2018 07:04 م
صور.. المنتخب يناور روسيا بورقة محمد صلاح محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، يناور خصمه المنتخب الروسى، بورقة الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، قبل المواجهة التى ستجمعهما الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى.

 

استخدم كوبر ورقة "صلاح" فى المباراة الماضية أمام أوروجواى، حيث أكد قبل اللقاء بـ 24 ساعة تقريبًا، أن اللاعب أصبح جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى اللقاء، الأمر الذى بث الرعب والارتباك فى نفس الخصم، إلا أن الخواجة الأرجنتينيى احتفظ بصلاح على مقاعد البدلاء ورفض اشراكه.

وقبل مواجهة روسيا، بدأت الأخبار تكثر حول مدى جاهزية الفرعون المصرى للمشاركة فى اللقاء، وكشفت مصادر من داخل بعثة الفراعنة أن صلاح أصبح جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة أمام روسيا من بداية المباراة، واستدلوا على ذلك بمشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية التى خاضها الفريق صباح اليوم فى جروزنى قبل التوجه إلى "سانت بترسبورج".

محمد صلاح يتحدث مع اللاعبين

وفى الوقت ذاته أكدت مصادر أخرى أن صلاح مازال يعانى من إصابة الكتف التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، واستدلوا على ذلك بالصور التى انتشرت للاعب مؤخرًا عندما كان يساعده زملاؤه لارتداء قميص التدريبات لعدم قدرته على تحريك ذراعه.

 

هذا التضارب الذى يحوم حول مدى جاهزية محمد صلاح، يصب فى النهاية فى مصلحة الفراعنة، خاصة أن صلاح يعد أبرز وأهم أوراق المنتخب الوطنى، وبتلك المناورة التى يقوم بها الجهاز الفنى يربك حسابات الخصم بعض الشىء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة