حكاية الطفلة دينا من مأساة أمراض القلب إلى إعوجاج بالعمود الفقرى

الخميس، 21 يونيو 2018 10:01 م
حكاية الطفلة دينا من مأساة أمراض القلب إلى إعوجاج بالعمود الفقرى
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكد الطفلة دينا حافظ محروس محمد والبالغة من العمر 12 سنة، تقرر التعايش مع إصابتها بعيوب خلقية فى القلب ولا يوجد لها علاج حتى الآن، لتدخل فى مأساة أخرى وهى إعوجاج حاد فى العامود الفقرى حول حياتها لمأساة كاملة.

 
مستندات طبية
مستندات طبية
 

و تقول أم دينا لــ"اليوم السابع"، "إبنتى ظهر عليها منذ عام إعوجاج شديد بالعمود الفقرى يؤثر على الحركة وتم تشخيصه على أنه عيب خلقى وتتطلب فحوصات وإشاعات واحتمال جراحة أو قميص بلاستيك يتم ارتدائه حسب الحالة.

 
اشاعه
اشاعه
 

وتابعت يسرية فتح الله والدة دينا: "ونظرا لعدم قدرتى المادية في عمل كل ذلك علي حسابى توجهت للتأمين الصحى وكل ما فعله التأمين هو بعض  أدوية مدرة للبول وانتظام ضربات القلب"

 

الطفلة-دينا

 
 

وطالبت يسرية فتح الله والدة دينا  دكتور اخصائى عظام عمود فقرى للأطفال يتبنى حالة ابنتها، والسماح بعلاجها، حتى يعود الأمل لأسرة الطفلة من جديد.

 
تحليل
 

وقالت : اتمنى  من الله لو ان هناك مساعدة في تكاليف العلاج والادوية ومصاريف الاطباء حيث اننى لا املك سوى مرتبي بعد وفاة زوجى ولدى اربع بنات فى مراحل تعليم مختلفة.

 

للتواصل مع الحالة : 01116290232

تقرير طبة
تقرير طبة

 

تقرير-طبي
تقرير-طبي

 

تقرير-طبي-اخر
تقرير-طبي-اخر

 

مستندات طبية
مستندات طبية
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة