نجوم على البحر.. محمد الننى يودع أحزان المونديال بإجازة فى المالديف.. كارول سماحة مع العائلة فى الساحل.. نيللى كريم تتعلم ركوب الأمواج.. منة فضالى فى مارينا.. العسيلى مع زوجته فى اليونان.. وساندى فى باريس

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 06:52 م
نجوم على البحر.. محمد الننى يودع أحزان المونديال بإجازة فى المالديف.. كارول سماحة مع العائلة فى الساحل.. نيللى كريم تتعلم ركوب الأمواج.. منة فضالى فى مارينا.. العسيلى مع زوجته فى اليونان.. وساندى فى باريس النجوم على الشواطئ
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن أجواء التصوير والأضواء، سافرعدد من نجوم الفن  لقضاء الإجازة الصيفية والاستمتاع مع عائلاتهن والاستجمام على شواطئ البحر، وقرر عدد منهم قضاء الإجازة خارج البلاد، كما شاركوا متابعيهم بالعديد من الصور والفيديوهات.

 

واختار محمد الننى لاعب منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى قضاء إجازته فى إحدى جزر المالديف، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال لمنتخب مصر فى كأس العالم والمقامة حاليا فى روسيا.

5
5

 

9
9

 

الننى
الننى

 

ونشر الننى مجموعة صور له أثناء الاستمتاع بأجازته على شاطئ البحر، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة اختارت قضاء إجازة عائلية بالساحل الشمالى، بصحبة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، ونشرت فيديو لها على شاطئ البحر، مصحوبة بتعليق :"إجازة عائلية مع العائلة فى الساحل".

 

ونشرت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمى صورا عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، لزوجها وشقيقه مصطفى فهمى أثناء استمتاعهم بالإجازة الصيفية فى الساحل الشمالى، وكتبت على الصور قائلة: "راح فين زمن الشقاوة يا حسين".

مصطفى وحسين فهمي
مصطفى وحسين فهمي

 

كما حرصت الفنانة نيللى كريم على نشر صور يوميا لها وهى تستمع بالإجازة الصيفية على شاطئ البحر أو حمام السباحة، وبجانب الاستمتاع والاستجمام تعلمت نيللى رياضة جديدة وهى رياضة ركوب الأمواج، ونشرت صورها  أثناء ممارستها رياضة ركوب الأمواج خلال إجازتها الصيفية، وظهرت نيللى فى الصور ترتدى الملابس الخاصة بركوب الأمواج وتستمع إلى تعليمات المدرب.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

نيللى
نيللى

 

ويقضى حاليًا المطرب محمود العسيلى الإجازة الصيفية بصحبة زوجته فى اليونان، وشارك العسيلى جمهوره بصورة له مع زوجته، عبر حسابه على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، كما تقضى المطربة ساندى إجازتها فى باريس ونشرت صورتها أمام مدينة الملاهى العالمية والت ديزنى.

 

العسيلى
العسيلى

 

العسيليى فى اثينا
العسيليى فى اثينا

 

سندي
سندي

 

أما الفنانة منة فضالى تقضى إجازتها الصيفية على شاطئ إحدى قرى الساحل الشمالى، والتقطت عدة صور ونشرتها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

منة فضالي
منة فضالي

 

منة مع اسرتها
منة مع أسرتها

 

منةة
منة فضالى

 

فيما نشر الفنان مصطفى شعبان على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة له وهو يشرب السيجار ويتمتع بأجواء الطبيعة الساحرة.

شعبان
شعبان

 

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

 

كما نشرت الفنانة وفاء عامر مجموعة من الفيديوهات خلال قضاء إجازتها بعد مشاركتها فى الموسم الرمضانى السابق، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وفاء عامر
وفاء عامر

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

 

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

ايمى سمير غانم

ايمى سمير غانم

 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

مى القاضى
مى القاضى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة