كأس العالم 2018.. هارى كين يعد باستكمال علاج طفل مصاب بالسرطان

الجمعة، 06 يوليو 2018 05:38 م
كأس العالم 2018.. هارى كين يعد باستكمال علاج طفل مصاب بالسرطان بن ويليامز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث النجم هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزى، برسالة للطفل بن ويليامز المصاب بورم سرطانى فى الدماغ، ليشجعه على استكمال علاجه الإشعاعى لمحاربة المرض اللعين.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن بن ويليامز استكمل أمس ستة أسابيع من العلاج الإشعاعى فى مستشفى الملكة إليزابيث فى برمنجهام ، وقد ساعده فى استكمال معركته مع السرطان كابتن إنجلترا هارى كين بالإضافة إلى آلاف آخرين.

الطفل المصاب بالسرطان يتسلم نسخة كاس العالم
الطفل المصاب بالسرطان يتسلم نسخة كأس العالم

ولم يكن بن ويليامز قادرا على المشى والتحدث قبل العلاج، لكن قبل أسبوع تحدث لأول مرة لممرضة بالمستشفى وقال لها إن كل ما يريده هو كأس العالم عندما ينتهى العلاج.

بن ادمز يبدى سعادته بنسخة كاس العالم
بن ويليامز يبدى سعادته بنسخة كأس العالم

 

وقامت الممرضة بتوصيل رسالته للمنتخب الإنجليزى والملكة إليزابيث، ليقوم موظفو الملكة إليزابيث بتقديم نسخة طبق الأصل من كأس العالم للطفل، ويرسل له القائد هارى كين رسالة تحفيزية، طلب منه استكمال العلاج ووعده بالفوز على السويد فى مباراة ربع نهائى البطولة، والسير فى اتجاه التتويج باللقب.

تغريدة هارى كين
تغريدة هارى كين

 

وأشارت الممرضة إلى أن بن ويليامز تحسن كثيرا بعدما تلقى تلك الرسالة من هارى كين، والذى وعده فيها قائد المنتخب الإنجليزى بأن بريطانيا "ستفعل كل شىء" للتغلب على السويد فى نهائيات كأس العالم غدا "لإبقاء ابتسامة على وجهه"، واستكمل الطفل علاجه الإشعاعى.

 

الطفل المصاب بالسرطان

الطفل المصاب بالسرطان

 

بن ادمز
بن ويليامز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة