محافظ المنوفية يفاجئ مخابز بشبين الكوم وقرى المصيلحة وميت خلف فجرا

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:56 ص
محافظ المنوفية يفاجئ مخابز بشبين الكوم وقرى المصيلحة وميت خلف فجرا جانب من جولة محافظ المنوفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية بجولة تفتيشية مفاجئة فجر اليوم الأحد، بدأت فى تمام الساعة 5 فجرًا لمتابعة عمل المخابز على الطبيعة والوقوف على مدى مطابقة الخبز للمواصفات، حيث فاجىء مجمع مخابز عباد الرحمن بالبر الشرقى بشبين الكوم وكذا مخبز أبو على ومخبزالسلام بقرية المصيلحة.

 

وتأكد محافظ المنوفية، من وزن وسعر رغيف الخبز ومنظومة البيع للمواطنين، كما تأكد من أصحاب المخابز عن كمية الإنتاج اليومى للخبز ومدى توافر الكميات المطلوبة من الدقيق، مشدداُ على أصحاب المخابز بالالتزام باللوائح والقوانين والمواعيد المقررة لصرف نقاط الخبز للمواطنين حتى يصل الدعم لمستحقيه، كما اطمئن من المواطنين على مستوى رضائهم عن جودة منظومة الخبز بالمحافظة.

 

وخلال تواجده بمخبز السلام بقرية المصيلحة استمع عباس، إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر من سوء منظومة الخبز بقرية ميت خلف، وعلى الفور إستجاب المحافظ للمواطن مؤكدًا أنه سيتجه إلى القرية فورًا للتأكد من طبيعة عمل المخابز بالقرية واتخاذ اللازم تجاه المخالفين.

 

 وعلى الفور انتقل المحافظ إلى قرية ميت خلف، حيث تفقد مخبز نوال صقر للاطمئنان على جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين واستمع المحافظ لعدد من المواطنين والذين أشادوا بجودة رغيف الخبز، متضررين من وجود تكدس وازدحام الأهالى على المخبز، حيث ناشد الأهالى محافظ المنوفية بفتح مخبز أخربالقرية تيسيرًا عليهم.

 

وفى ذات السياق أكمل محافظ المنوفية جولته بقرية ميت خلف سيرا على الأقدام، حيث لاحظ تراكم القمامة أمام المسجد الشرقى ومحيط مجمع المستشفيات بميت خلف، وعلى الفور وجه رئيس الوحدة المحلية بتنفيذ حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة المتواجدة حفاظًا على صحة المواطنين والحفاظ على الشكل الحضارى للقرية.

 

كما تفقد عباس، مبنى الوحدة المحلية بقرية كفر المصيلحة ووجه بتشكيل لجنة فورا من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام للمرور على الوحدة المحلية وإعداد تقرير مفصل والعرض عليه فورًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة