رئيس "أمن الدولة" بالسعودية: المملكة ستظل راسخة رغم اضطرابات المنطقة

السبت، 22 سبتمبر 2018 09:54 م
رئيس "أمن الدولة" بالسعودية: المملكة ستظل راسخة رغم اضطرابات المنطقة خادم الحرمين الشريفين وولى عهده
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع رئيس جهاز أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية، عبدالعزيز بن محمد الهويريني، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشعب السعودى الوفى بمناسبة ذكرى اليوم الوطنى الثامن والثمانين لتوحيد المملكة .

 

وقال الهويرينى فى كلمة بهذه المناسبة : فى مثل هذه المناسبة من كل عام نستذكر بكل فخر واعتزاز مجداً سطره الآباء والأجداد بقيادة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود– الذى جمع الكلمة ولم الشمل ، وواصل من بعده أبنائه الملوك البررة –الذين عملوا بكل إخلاص وعزيمة ليبقى وطننا شامخا وعزيزا بعيدا عن الفرقة والعصبية والتناحر ، ليعم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء أرجاء المملكة فكان لها ما تحقق بفضل الله من تطور وتنمية شملت كافة المجالات .

 

وأضاف :” فى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تكمل هذه المسيرة بقيادة حكيمة لتمضى المملكة قدما ولمرحلة جديدة من العمل الجاد والنهوض بهذا البلد إلى مشروع لهذا الكيان الشامخ يتمثل فى رؤية المملكة 2030 ، فمن لا مشروع له سيكون أسير مشروع الآخرين لتكون بلادنا أنموذجا ناجحاً ورائداً فى العالم على كافة الأصعدة .

 

وأوضح رئيس أمن الدولة فى السعودية، أن المملكة ورغم كل التحديات الأمنية التى واجهتها والاضطرابات الإقليمية المحيطة بها إلا أنها ولله الحمد ظلت وستستمر راسخة ثابتة بفضل الله ثم حكمة وحنكة خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين، وحرصهما على تجنيب الوطن كافة المخاطر المحتملة وما قد يهدد أمنه واستقراره لينعم المواطن فيه بحياة كريمة يمارس من خلالها شتى شؤونه واهتماماته فى أمن وطمأنينة ، ونحمد الله أن المواطن والمقيم لديهم الوعى والإدراك التام والإسهام فى أمن هذا البلد .

 

وأكد أن رئاسة أمن الدولة بتوفيق من الله ثم بما تجده من دعم لا محدود وبقية أجهزة الدولة من خادم الحرمين الشريفين وولى عهده، تقوم بمسؤولياتها وواجباتها فى التصدى لكل ما يمس أمن الوطن ووحدته ، والعمل جنباً إلى جنب مع بقية الأجهزة الأمنية والعسكرية فى مواجهة أى تهديدات من شأنها الإخلال بأمن واستقرار المملكة .

 

وقال الهويرينى :” بهذه المناسبة الوطنية الغالية أجدها فرصة سانحة لأحيى جميع أفراد القوات العسكرية عامة والمتواجدين بالحد الجنوبى خاصة على ما بذلوه ويبذلونه من جهود كبيرة للذود عن الوطن وأمنه واستقراره بكل غال ونفيس مسطرين فى ذلك أروع صور الشجاعة والتضحيات والبطولات ” .

 

وسأل فى ختام كلمته الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين و ولى العهد ، وأن يديم على المملكة أمنها وعزها واستقرارها ، وأن يعيد علينا هذه الذكرى الغالية ووطننا فى أمن ورخاء ومحبة وسلام وتطور مستمر فى المجالات كافة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة