اخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 23 / 9 / 2018 والفوز على المقاولون

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:45 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 23 / 9 / 2018 والفوز على المقاولون لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة المقاولون العرب على أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 23 / 9 / 2018، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

 

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية فى المقاولون ويتصدر الدورى

نجح الزمالك فى استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بملعب بتروسبورت الليلة ضمن مباريات الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز ، أحرز هدفى الزمالك محمود علاء و يوسف أوباما بالدقائق 6 و 85 بينما سجل هدف المقاولون إسلام فؤاد بالدقيقة 31 .

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 17 ليتصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز بشكل مؤقت انتظار لنتائج المباريات المؤجلة لفريقى الأهلى وبيراميدز بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 7 فى المركز الـ 13 بجدول البطولة .

 

جروس : الفوز على المقاولون مهم لصدارة الدورى..وتغييراتى كان لها مفعول السحر

أعرب السويسري جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب 2 /1 فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم فى الجولة الثامنة للدورى ، موضحا أن المباراة كانت صعبة، في ظل تأمين الفريق المنافس للناحية الدفاعية.

أشار جروس إلى أن التغييرات التي أجراها كان لها دور كبير ومفعول السحر، في تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، مشيرا إلى أن فريقه أهدر العديد من الفرص في الشوط الأول كانت كفيلة بحسم اللقاء مبكرا.

 

الزمالك : التسوية والتحكيم ترفض دعوى بطلان الانتخابات

أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك إصدار مركز التسوية والتحكيم ، حكما برفض الدعوى التي تقدم بها مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة النادى الأسبق، للمطالبة ببطلان الانتخابات التي أجريت فى نوفمبر 2017 .

الموقع الرسمى لنادى الزمالك
الموقع الرسمى لنادى الزمالك

 

ووفقا للموقع الرسمى لنادى الزمالك صدر الحكم بعدم الاختصاص وألزم مركز التسوية مقيم الدعوي بدفع كافة المصاريف وأتعاب المحاماة.

 

مصطفى عبد الخالق يصدر بيانا رسميا للتعليق على حكم انتخابات الزمالك

أصدر مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق بيانا رسميا للتعليق على الحكم الصادر فى الطعن المقدم منه على نتيجة انتخابات نادى الزمالك السابقه .

 

 

أيمن حفنى يرفض إثارة أزمات فى الزمالك بسبب "الألقاب"

رفض أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك إثارة الأزمات داخل الفريق بعد استبعاده من حسابات السويسرى جروس المدير الفنى للفريق فى الفترة الماضية ورغم المطالبة الدائمة من جانب مسئولى ناديه بضرورة وجوده فى المباريات لما يمتلكه من خبرات وإمكانيات .

وكشف أيمن حفنى للمقربين منه أنه لن يفتعل أى أزمة بالزمالك بسبب عدم المشاركة مشددا على يقينه باللعب فى أوقات معينة ويكفيه ثقة الجميع بقدراته والمطالبة دائما بمشاركته، وقال اللاعب للمقربين:"أفضل لعب مباراة واحدة تحقق بطولة للزمالك بدل المشاركة فى كل المباريات دون تحقيق ألقاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة