خالد الدرندلى: اللجنة الأوليمبية أثنت على لائحة الأهلى.. ولا نفرق بين الفروع الثلاثة

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:58 م
خالد الدرندلى: اللجنة الأوليمبية أثنت على لائحة الأهلى.. ولا نفرق بين الفروع الثلاثة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد الدرندلى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن اللائحة الجديدة تنص على عدم تدخل الأهلى فى أى نشاط سياسى أو حزبى.

وأضاف "الدرندلى"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن هناك أنشطة لتحفيظ القرآن بالنادى، ونحتفل بالمناسبات الدينية، لكن لن نقبل بممارسة أى نشاط سياسى.

ولفت "الدرندلى"، إلى تعديل أوضاع المطلقات والأيتام وذوى الاحتياجات والأبناء بالتبنى باللائحة الجديدة، وفقا لمقترحات الأعضاء، بحيث يتم الحفاظ على أوضاعهم بالنادى، لافتا إلى أن اللائحة تمنح حق استرداد العضوية خلال 3 شهور.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلى إلى أن اللائحة الجديدة نصت على أن تصبح الفترة المخصصة للأرملة للتقديم على عضوية مستقلة، مفتوحة، وليست 3 سنوات كما كان فى الماضى.

وقال خالد الدرندلى إن اللجنة الأوليمبية اجتمعت مع لجنة الأهلى المسؤولة عن وضع لائحة الأهلى، مشيرا إلى أنها أكدت التزام اللائحة بالميثاق الأوليمبى. 

وأضاف "الدرندلى” أن اللجنة الأوليمبية لم تتدخل فى عمل اللجنة المكلفة بوضع اللائحة، مؤكدا أن الإدارة لا تفرق بين فروع النادى الثلاثة. 

وأشار "الدرندلى"، إلى أن اللائحة تنص على معاملة معاملة فرع مدينة نصر معاملة النادى الأصلى من حيث شروط قبول العضوية وحقوق وواجبات الأعضاء»، مشيرا إلى أن لا يجوز قبول عضوية مخفضة بفرعى الجزيرة ومدينة نصر، حيث تصل قيمة العضوية فى زايد والتجمع إلى 150 ألف جنيه، بينما تصل إلى 300 الف جنيه بفرعى مدينة نصر والجزيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة