السلالم الكهربائية بميدان الجيزة للمشاهدة فقط.. والأهالى يطالبون صيانتها

السبت، 09 فبراير 2019 01:00 م
السلالم الكهربائية بميدان الجيزة للمشاهدة فقط.. والأهالى يطالبون صيانتها السلم الكهربائى بنفق الجيزة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد سيد من سكان شارع الصناديلى بمحافظة الجيزة شكوى من تعطل السلم الكهربائى الموجود بنفق ميدان الجيزة.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "ميدان الجيزة دائما مزدحم بالسيارات كما أنه تم فصل الميدان عن شارع الصناديلى وشارع بورسعيد بالحواجز الحديدة وبقى الطريق الوحيد لعبور الشارع هو استخدام النفق المار أسفل الميدان، وبالتالى يضطر الجميع إلى النزول إلى هذا النفق ومن بين من يستخدمونه كبار السن الذين يجدون معاناة كبيرة فى صعود السلالم، وعلى الرغم من وجود سلالم كهربائية متحركة إلا أنها جميعا لا تعمل وكأنها موضوعة فقط للمشاهدة، مناشدا المسئولين بمحافظة الجيزة بالعمل على إصلاحها فى أقرب وقت".

السلم الكهربائى بنفق الجيزة
السلم الكهربائى بنفق الجيزة

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة