بنى جراج قدام بيته وطالب برسوم.. أمريكى يحجز سيارة وقفت أمام منزله دون إذنه

الخميس، 06 يونيو 2019 11:30 م
بنى جراج قدام بيته وطالب برسوم.. أمريكى يحجز سيارة وقفت أمام منزله دون إذنه السيارة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة فريدة من نوعها، بنى رجل فى مدينة "سياتل" بولاية واشنطن الأمريكية سياج حول سيارة أمام منزله وقفت دون أن تحصل على إذن منه.

السيارة

وترجع القصة عدمنا تفاجأ "دان سميث"، بوقوف سيارة مرسيدس منذ 17 مايو الماضى حتى الآن أمام منزله، وقام بعدها بالاتصال بالشركة car2go التابعة لها السيارة، ومنحهم ساعتين لنقل السيارة، بينما لم تستجب الشركة له بعد المدة التى حددها، فقام ببناء سياج حول السيارة، وطالبهم برسوم 1500 دولار عن البقاء أمام منزله طوال تلك الفترة.

ويريد دان، أن تدفع الشركة 65 دولارًا عن كل اليوم كرسوم، و300 دولار تكلفة سعر السياج و500 دولار كرسوم للمضايقة والخسائرالتى لحقت به، وفقاً لما ذكره موقع "ديلى ميل البريطاني".

أصدرت الشركة بيانًا جاء فيه، أنها لن نسمح لأى شخص بأن يتصرف بدوافع غريبة، ويحاول ابتزازها عن طريق الاحتفاظ بممتلكاتها بشكل غير قانوني، وأضافت: "نود أن نتجنب اتخاذ إجراءات قانونية ونأمل فى حل سريع، إننا لم تتمكن من سحب السيارة بسبب السياج".

ورد "دان" بأن الغرض من الحاجز هو الإشارة إلى احترام الملكيات الخاصة، موضحًا أنه مستعد للتعاون مع الشركة مالكة السيارة حال أخبرته الشرطة بأنه مخطئ، موضحًا أنه حال عدم تلبية رغبته لم يتم إزالة السياج. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة