أبو ريدة: نظام التذاكر هدفه سلامة الجماهير.. وجاهزون لاستضافة سوبر أوروبا

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 01:31 م
أبو ريدة: نظام التذاكر هدفه سلامة الجماهير.. وجاهزون لاستضافة سوبر أوروبا جانب من المؤتمر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا إنه كان حريصا للاجتماع مع الإعلام للحديث عن البطولة، والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالكان، موضحا أن اللجنة المنظمة بذلت مجهودا ضخما خلال 4 أشهر فقط لتنظيم البطولة والخروج بصورة مميزة، مشيرا إلى أنه يلتمس العذر فى أى تقصير نظرا لضيق الوقت.
 
أضاف، خلال المؤتمر الصحفى اليوم، بأن قواعد بيع تذاكر البطولة واضحة، وهناك عدد كبير من الاتحادات طلبت مجموعة من التذاكر، مشيرا إلى أن نظام بيع التذاكر فى البطولة هدفه أمنى للحفاظ على الضيوف والزوار، معترفا بوجود بعض المشاكل لكن يتم تداركها تباعا، وبسبب الضغط تم السماح لبعض الجماهير بالدخول دون فان أى دى، وهذا لم يكن مخططا، مطالبا الجماهير بالصبر لأن العملية هدفها الحفاظ على سلامة الضيوف، مشددا على أن الأمور ستكون أفضل فى الفترة المقبلة.
 
وقال أبو ريدة إنه من السهل فتح المدرجات والملاعب للجماهير لكن خوفا على الضيوف لا يتم ذلك حرصا على سلامة الجماهير، والتقصير من جانب الجماهير ليس من جانب اللجنة المنظمة، وبإمكان الجميع شراء التذاكر فى الملاعب وفى جميع الأماكن، وليس مهما بالنسبة لى أن يمتلأ الاستاد دون أن أعرف ماهية المشجع الموجود حرصا على سلامة الجميع، وهناك اتصالات مع جميع الوزارات لإيجاد حلول بديلة في المرحلة المقبلة بعد بداية الأدوار النهائية.
 
وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن الحكومة المصرية ترى أن أفريقيا فى قلب كل إنسان مصرى، وهدفنا فى مصر إرسال رسالة للعالم بأن دول أفريقيا تستطيع تنظيم حدث عالمى فى فترة قصيرة، ولأول مرة فى تاريخ بطولات كأس الأمم يكون هناك 24 ملعبا لتدريب المنتخبات المشاركة.
 
شدد على أن شىء مهم جدا عودة العائلات لمدرجات كرة القدم من جديد بعد غياب، وخلال الفترة الماضية كانت مباريات الدورى تقام بدون جمهور ومع نظام التذاكر يتمنى العودة بصورة طبيعية، كما أن مصر استثمرت فى البنية التحتية وطورت الملاعب بالكامل.
 
وأشار إلى أن مصر تسعى لاستضافة السوبر الأوروبى وجاهزة فورا لاستضافة كأس أفريقيا للاعبين تحت 23 سنة والمؤهلة للأولمبياد وفورا مصر تستطيع بعد الاستثمار فى الملاعب استضافة أى بطولة فى أى وقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة