عمر الأيوبى

الجزائر كسبت ..ومصر نجحت

الأحد، 21 يوليو 2019 07:18 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهى مولد البطولة الأفريقية بتتويج  منتخب الجزائر بالكأس بعد الفوز على السنغال بهدف بونجاح ، وهو بالفعل محاربى الصحراء يستحقون اللقب  لانه الأفضل عن جدارة من كل الوجوه الفنية والبدنية والجماهيرية وخسر الفريق السنغالى لانه فشل فى  المواجهة الاخيرة .

خطفت الجزائر اللقب ، وخطفت مصر أنظار العالم كله  بتنظيم رائع سيكون معيار صعب على اى دولة ستفكر فى تنظيم البطولة الأفريقية .

رغم خسارة منتخب مصر وتوديع البطولة مبكرا من دور الـ 16 إلا ان التنظيم المصرى للكان كان مثل القطار  لا يتوقف من انجاز واعجاز وابهار فى كل مكان ، ملاعب ومنشات على أعلى مستوى من الجاهزية والنظام والنظافة والفخامة ، مع كوادر من الشباب المتطوعين والمنظمين يقدمون نموذجا مفرح لمستقبل مصر فى أستادات عاد لها جمهورها فى مشهد كرنفالى يعطى مؤشرات عودة الجمهور للدورى من جديد  .

و مكاسب البطولة  كانت فى كل الاتجاهات ، سياحة رياضية تنتعش بالاف الجماهير والنجوم الكبار على رأسهم  مورينيو ودروجبا وأيتو وعثمان ديمبيلى وريبيرى وكمان رئيس فيفا  إنفانتينو يظهرون فى الاهرامات والأماكن الاثرية ، وكانت تايم سبورت القناة الوليدة العملاقة سيدة الموقف فى نقل تليفزيوني مثير للاعجاب من تقنية وجودة بث ونجوم عالمية جعلتها تنهى أحتكار مشاهدة  البطولات الكبرى 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة