المقاولون العرب يمنح أحمد علي راحة 48 ساعة قبل العودة للتدريبات

الأحد، 07 يوليو 2019 06:41 م
المقاولون العرب يمنح أحمد علي راحة 48 ساعة قبل العودة للتدريبات احمد على
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس على منح أحمد علي هداف ذئاب الجبل والدوري العام، راحة لمدة 48 ساعة قبل العودة للانتظام في تدريبات الفريق.
 
وكان أحمد علي قد انضم لقائمة الفراعنة التي شاركت ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر، قبل أن يودع المنتخب الوطني البطولة من دور ال16 عقب الخسارة بهدف نظيف أمام جنوب أفريقيا.
 
ويستعد المقاولون لمواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة 33 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، التى تقام بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.
 
يذكر أن نادى المقاولون كان قد أتم إجراءات ضم عبد الرحمن فاروق ظهير أيمن الإنتاج الحربى السابق ومحمد عصام الجناح المصرى المحترف سابقا فى فنلندا، كما أنهى مسئولو الكرة بنادى المقاولون العرب إجراءات ضم محمد سالم مهاجم الداخلية ليصبح ثالث صفقات المقاولون الصيفية.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 48 نقطة، ويستعد ذئاب الجبل لمواجهة الأهلى فى المباراة المؤجلة من عمر الجولة 33 بالدورى العام، والمرتقب إقامتها عقب انتهاء كأس الأمم الأفريقية التى تختتم فى 19 يوليو المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة