تعرفى على سعر حقيبة جينيفر لوبيز.. ضمن الأغلى بالعالم ومن جلد تمساح

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:00 م
 تعرفى على سعر حقيبة جينيفر لوبيز.. ضمن الأغلى بالعالم ومن جلد تمساح جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجمة جينيفر لوبيز واحدة من أكثر النجمات تركيزاً في مجال الموضة والأزياء، حيث دائما ما تعكس إطلالتها تميزها بهذا الجانب، ومؤخراً رصدتها أعين المصورين أثناء سيرها بشوارع مدينة منهاتن، حينما ظهرت فى إطلالة بيضاء بعد خروجها من الاستوديو الخاص بها، بحسب موقع ديلى ميل الذى أضاف أن النجمة الشهيرة ارتدت حقيبة مصنوعة من جلد التمساح تعد من أغلى الحقائب حول العالم.

 

حقيبة جينيفر لوبيز
حقيبة جينيفر لوبيز

 

وأضاف التقرير أن سعر الحقيبة يصل إلى 100 ألف دولار، الأمر الذى يعكس اهتمام لوبيز بارتداء أغلى الأزياء على مستوى العالم خلال أكثر من مناسبة.

 

لوبيز
لوبيز أثناء اطلالتها الأخيرة 
 
ذهاب جينيفر لوبيز إلى الاستديو الخاص بها، يأتى فى إطار استعداداتها للغناء في حفل "New Year’s Rockin’ Eve" غداً الخميس، ليلة رأس السنة الميلادية، بمناسبة العام الجديد، بينما اصطحب خطيبها أليكس رودريجيز بناته إلى مدينة نيويورك الأمريكية.
 
 

وتشارك جينيفر لوبيز، في حفل "Rockin 'Eve" التليفزيونى للعام الجديد الخميس المقبل، وفي يوم الاثنين، شوهد أليكس رودريجيز وهو يقضي بعض الوقت مع ابنتيه ناتاشا (16 عامًا)  وإيلا (12) عامًا، لتناول الطعام في مطعم إيطالي راقي في مانهاتن.

 

وفي وقت سابق، خطفت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار أثناء الخروج من الاستوديو في نيويورك، حيث ظهرت في إطلالة شتوية مميزة مع خطيبها بالتزامن مع نهاية 2020.

 

ونشرت جنيفر لوبيز، في وقت سابق، صورا من كواليس كليبها القادم in the morning، المقرر طرحه بداية من العام المقبل عبر موقع يوتيوب، معلنة انتهاء عملية التصوير واقتراب طرح الكليب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة