تفاصيل تبادل اتهامات بين سكرتيرة الأمين العام لاتحاد المحامين العرب وسيد شعبان

الخميس، 20 أغسطس 2020 12:51 م
تفاصيل تبادل اتهامات بين سكرتيرة الأمين العام لاتحاد المحامين العرب وسيد شعبان نقابة المحامين - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت أنغام سيد سكرتيرة الأمين العام  لاتحاد المحامين العرب ناصر الكريوين، محضرا اتهمت فيه سيد شعبان  بطردها من مقر الاتحاد وتغيير كالون باب السكرتارية، بينما ذكر سيد حسين شعبان الذى أعلن عدد من الأمناء المساعدين  اختياره أمينا عاما مساعدا لدولة المقر  أن مقدمة البلاغ امتنعت عن تسليم مفتاح إحدى القاعات بالمقر، بالإضافة إلى عدم امتثالها لقرار نقلها إلى الشئون المالية ، وحرر محضرا بالواقعة رقم 3408 لسنة 2020 بقسم شرطة قصر النيل، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
 توفى، السبت الماضى، عبد العظيم المغربى الأمين  العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، و نعى عدد من المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة واتحاد المحامين العرب الراحل، مؤكدين أن الراحل كان علم من أعلام المحاماة والعمل النقابى العربى.
 
وكان المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب قرر من قبل خلال ختام اجتماعه بتونس رفض الاستقالة التى تقدم بها عبد العظيم المغربى المحامى نائب الأمين العام "الأمين العام المساعد لدولة المقر بالقاهرة".
 
وجدد المكتب الدائم - فى بيان له- الثقة فى عبد العظيم المغربى تقديرا لدوره التاريخى ونضاله الدؤوب على المستويين الوطنى والقومى وحرصا على الاستفادة من خبراته كعضو سابق بمجلس نقابة المحامين المصرية وعضو بالمكتب الدائم للاتحاد على مدى 25 عاما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة