أسرة ضحية الغربية تروي التفاصيل: رفضت مضايقات شابين فماتت تحت عجلات التوكتوك

السبت، 06 نوفمبر 2021 02:17 م
أسرة ضحية الغربية تروي التفاصيل: رفضت مضايقات شابين فماتت تحت عجلات التوكتوك أحد أفراد أسرة الضحية
الغربية: محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا، من داخل قرية دمرو التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، والتقى مع أسرة الطالبة صفاء ضحية مضايقات شابين، والتي لاقت مصرعها دهسا أسفل عجلات التوكتوك .

وقال مجدي طلب والد الضحية لـ"اليوم السابع" إنه يوم الجمعة الموافق 2021/10/29، خرجت ابنته لتصوير بعض الأوراق في إحدي مكتبات القرية، وكانت بصحبة صديقتها، فاعترضهم شابين في العقد الثاني من عمرهما، مستقلين دراجة بخارية، وبعد مضايقات عديدة هربت الفتاتان منهما، فقام أحدهما باستخدام توكتوك ومحاولة ايقافهم، حتي قام بدهسها أسفل عجلات التوكتوك .

وأضاف: قام الأهالي على الفور بنقلها إلى إحدى مستشفيات القرية وتم وضعها على جهاز تنفس صناعي، حيث إنها كانت تفقد النطق تماما لأنها وقعت على رأسها بعد صدمها بالتوكتوك، وبعد قضاء ساعتين داخل المستشفى أبلغني الأطباء أنها يجب أن يتم تحويلها الي مستشفى المحلة لإنقاذ حالتها.

وأشارت الأم الي أنها في مستشفى المحلة أبلغهم الأطباء أن صفاء توفت بعد دخولها فورا، مضيفه أنها احتسبتها عند الله من الشهداء، وأنها كانت كالنسمة الصافية تعيش معهم في المنزل تتحمل مسئولية تعليم أخوتها دون أن تشعرهم باي شيءٍ، كانت محبه للجميع لا تتأخر عن تقديم المساعدة لأحد من أفراد عائلتها.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة