"بلوجر" إنجليزية وعاشقة صلاح تجوب العالم بقميص الملك وتروج لزيارة مصر.. صور

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:23 م
"بلوجر" إنجليزية وعاشقة صلاح تجوب العالم بقميص الملك وتروج لزيارة مصر.. صور البلوجر الإنجليزية عاشقة محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى مصدر إلهام للجميع خلال السنوات الأخيرة منذ تواجده فى بطولة الدوري الإنجليزي، كما أصبح له عشاق بكل مكان، وآخرهم كانت بلوجر السفر الإنجليزية كيرى، والتي تجوب العالم مرتدية قميص محمد صلاح مع ليفربول، وتنشر بشكل يومي تقريبا صورها بالعديد من المناطق التاريخية حول العالم عبر حساب يحمل اسم " Kerry Somewhere" أو كيري في مكان ما".

 

كيري
كيري
كيري (1)
كيري أمام الأهرامات

 

كيري (2)
كيري 

 

كيري (3)
كيري في لبنان

 

ومن جواتيمالا إلى الهند ولبنان ومرورا بمصر، نشرت كيرى والتي تعتبر أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي عددا كبيرا من الصور بقميص الملك المصرى، ومن ضمن الصور كانت صورها أمام أهرامات الجيزة خلال زيارتها الأخيرة لمصر، والتى أكدت بها إنها ستعود مرة أخرى لإلتقاط مزيد من الصور في مسقط رأس الملك المصري، كما ستبحث عن جداريات صلاح في القاهرة وفي مسقط رأسه.

 

كيري (4)
كيري 

 

كيري (5)
كيري (5)

 

كيري (6)
كيري 

 

كيري (8)
كيري في أسوان

 

وخلال زيارتها للأردن نشرت صورة ترتدي بها قميص صلاح قائلة:"لبست قميصى صلاح واكتشفت أنه ليس فقط المصريين مجانين به ولكن العديد من العرب بشكل عام، وكان لدى أناس فى كل مكان يغنون أغنية "مو صلاح" لى عندما رأوا قميصى". 

 

كيري (9)
كيري (9)

 

كيري (10)
كيري مع محمد صلاح

 

كيري (11)
كيري 

 

كيري (12)
كيري 

و يقدم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، مستويات رائعة مع الريدز في جميع البطولات بالموسم الحالي 2021-2022، حيث تفوق الفرعون تهديفيا على العديد من الهدافين الكبار في الدوري الإنجليزي.

 

وساهم محمد صلاح بـ31 هدفا مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم خلال 24 مباراة شارك فيها، حيث سجل 22 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفا، كما صنع 9 أهداف أخرى خلال مشاركته في 18 مباراة بالبريميرليج، ليصبح أيضا الأكثر صناعة للأهداف في المسابقة.

 

كيري (14)
كيري 

 

كيري (15)
كيري 

 

كيري (16)
كيري

 

كيري (17)
كيري 

 

كيري (18)
كيري 

 

كيري (19)
كيري 

 

كيري (20)
كيري

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة