الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل يوضح أحدث تقنيات تجميل جسم المرأة بعد الولادة.. ويؤكد: "المامى ميك أوفر" أحدث تقنية تجميل جسم المرأة لشد الثدى ونحت البطن مع الظهر بالكامل ورفع وشد الثدى بعد الرضاعة

الإثنين، 26 أبريل 2021 10:17 ص
الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل يوضح أحدث تقنيات تجميل جسم المرأة بعد الولادة.. ويؤكد: "المامى ميك أوفر" أحدث تقنية تجميل جسم المرأة لشد الثدى ونحت البطن مع الظهر بالكامل ورفع وشد الثدى بعد الرضاعة الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المجال الطبى تطورًا ملحوظًا بفضل التقدم التكنولوجى، الذى أثر على جميع جوانب الحياة، ولم يكن الطب بمعزل عن مثل هذه التطورات، وبالأخص مجال الجراحات التجميلية الذى شهد ثورة على مستوى العالم، بفضل التقنيات الحديثة التى استطاعت تحقيق طفرة نوعية فى جعل هذا المجال أقل خطورةً وأكثر أمانًا.

ويرى الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل، أن التقدم التكنولوجى المتسارع يُعد أداة هامة لضمان أفضل النتائج فى جراحات التجميل، ففى الماضى، كان المرضى يشعرون بالتردد فى الخضوع للجراحات التجميلية التي ربما قد يترتب عليها من آثار جانبية، أما اليوم وفى ظل التقنيات المتطورة والنتائج النهائية المثالية التى يمكن الحول عليها، فقد أصبح المرضى أكثر شجاعةً لأنها تضمن نتائج أفضل وشفاء سريع"

ومن أبزر ما ظهر مؤخرا في عمليات التجميل مصطلح " mommy makeover" مامى ميك اوفر، أو عملية تجميل ما بعد الأمومة، والتي تهدف إلى استعادة شكل ومظهر جسم المرأة بعد الإنجاب، حيث تلاحظ العديد من النساء تغيرات في أجسادهن بعد الحمل والولادة، وهناك العديد من مناطق الجسم التي يمكن معالجتها، وأكثرها شيوعاً هي الثدي والبطن والخصر والأعضاء التناسلية والأرداف.

وأشار الدكتور محمود سيد استشاري التجميل، إلى أنه عادة ما يتم إجراء عملية تجميل ما بعد الولادة كإجراء على مرحلة واحدة، وهناك العديد من التقنيات المستخدمة لإجراء عملية تجميل ما بعد الولادة، ويجب أخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند اختيار التقنيات الأفضل:

- الكمية المرغوبة من الترميم

- وضع الشقوق

- نوع الزرع المستخدم

ووضح الدكتور محمود سيد، أن الجراحات الأشهلا في عملية تجميل ما بعد الأمومة تشمل "تكبير وشد الثدي، وتكبير الارداف، وشفط الدهون، و شد البطن".

وكشف استشاري جراحات التجميل أن هناك مصطلحا آخر في عالم التجميل الذي يسمى "المؤخرة البرازيلية"، وهى جراحات تجميل الأرداف، ويتم استخدام تكبير الأرداف لتحسين شكل الأرداف وحجمها أو شكلها، ويتم ذلك من خلال استخدام حشوات الأرداف أو حقن الدهون أو الجمع بين الاثنين في بعض الأحيان.

وحشوات الأرداف هي أجهزة مملوءة بالسيليكون يتم وضعها جراحيًا في عمق أنسجة الأرداف، تتضمن عملية تكبير الأرداف من خلال استخدام حقن الدهون نقل الدهون من منطقة واحدة من الجسم إلى أنسجة الأرداف، يشار إلى هذه التقنية أحيانًا باسم شد المؤخرة البرازيلي.

ما يمكن أن تفعله جراحة تكبير الأرداف:
 

زيادة امتلاء واستدارة وبروز المؤخرة أو الأرداف.

تحسين توازن الشكل الخاص بك.

عزز صورتك الذاتية وثقتك بنفسك.

وأضاف الدكتور محمود سيد، المدير التنفيذى لعيادة "بريتى جيت كوزمتك" كلينك، أن التكنولوجيا ستفاجئنا دائمًا وستستمر فى التغيير وفقًا لاحتياجات المستهلك، مؤكدًا حرصه الدائم على البحث عن أحدث التكنولوجيا فى العالم وجلبها وتطبيقها فى عيادته لضمان أفضل النتائج التى يبحث عنها العملاء. "القفزة فى مجال جراحات التجميل تتمثل فى اختراع أجهزة وتقنيات تخفى الندبات الناتجة عن حوادث سابقة، فضلًا عن تقنيات أخرى تزيد نسبة شد الجلد حتى لا نضطر إلى استئصاله مهما كانت الحالة."

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة