5 مباريات تحدد مستقبل أرتيتا مع آرسنال الموسم الحالي

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:28 ص
5 مباريات تحدد مستقبل أرتيتا مع آرسنال الموسم الحالي ميكيل أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن منصب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي بات مهدداً بسبب الخسائر المتتالية للفريق في بداية انطلاق بطولة "بريميرليج" الموسم الحالي.
 
ووفقاً لصحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن أرتيتا يواجه ضغطاً هائلاً في الفترة المقبلة، حيث تنتظره 5 مباريات حاسمة قبل إقرار مستقبله من قبل مسؤولي آرسنال، حيث يمتلك الاسباني فرصة حتى فترة التوقف الدولي في أكتوبر من أجل تحسين نتائج آرسنال، وإلا سيواجه خطر الإقالة.
 
وسيلعب آرسنال ضد مانشستر سيتي ونورويتش سيتي وبيرنلي وتوتنهام وبرايتون، في الفترة المقبلة، وأضافت صحيفة "تليجراف" أن تلك المباريات الخمسة ستحسم مستقبل أرتيتا مع آرسنال، وإلا ستلجأ الإدارة إلى البحث عن مدرب جديد لخلافته".
 
وشددت الصحيفة أن مدرب إنتر ميلان السابق أنطونيو كونتي يعد المرشح الأبرز لخلافة أرتيتا في ملعب الإمارات.

في سياق متصل، وعد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال بفريق مختلف في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام تشيلسي بديربي لندن الذي انتهى بفوز بطل دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين في الظهور الأول للبلجيكي روميلو لوكاكو المنضم حديثاً لصفوف البلوز.

وعلق ميكيل أرتيتا على النتيجة عقب المباراة قائلا: "فريق تشيلسي اليوم كانوا بأفضل حالاتهم وهذا سبب لتحقيقهم دوري الابطال، من الصعب إيقافهم، من الصعب أن تنتصر على تشيلسي بأفضل مستوياتهم".

وأضاف أرتيتا: "اليوم شاهدت الكثير من الأمور الإيجابية بالفريق أهمها عودة الجماهير، وستشاهدون فريقا مختلفا بعد عودة المصابين وغير الجاهزين وبعد انتهاء سوق الانتقالات".

وتابع: "كانت مباراة صعبة علينا بالشوط الاول وفي الشوط الثاني الجماهير ساعدتنا، ولكن لم نستفد من ذلك، نحن لم نستسلم بعد، وسنحاول القيام بكل ما يمكننا لنعود لأفضل حالاتنا".

وعن الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي المقبلة قال أرتيتا: "يجب أن ننسى مباراة اليوم، ونبدأ من الغد لمباراة مانشستر سيتي".

واختتم أرتيتا حديثه: "ببن وايت سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي الجولة القادمة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة