تضامن الإسماعيلية تستلم 5 أطفال قيدهم والدهم بسلاسل حديد وعذبهم.. صور وفيديو

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:10 م
تضامن الإسماعيلية تستلم 5 أطفال قيدهم والدهم بسلاسل حديد وعذبهم.. صور وفيديو اطفال الاسماعلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدخلت مها الحفناوي، وكيل التضامن الاجتماعى بالإسماعيلية، بإرسال فريق إنقاذ سريع، إلى مركز شرطة الإسماعيلية، لإيداع 5 أطفال بدار الرحمة للأيتام، بعد أن نجحت قوات الأمن فى تحريرهم، قبل قليل، بعد ورود بلاغ بقيام والدهم بتقيدهم بسلاسل حديدية، وتعذيبهم.

واستجابت مديرية أمن الإسماعيلية، لحالة طفلين، أجرى معهم "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، قام والدهما بتقييدهما وشقيقة لهما بسلاسل حول الرقبة، بعزبة المنشار، التابعة لمنطقة الكيلوا 11، بمدينة الإسماعلية، حيث تمكنت الطفلتان من الهروب وكانت شقيقتهما محبوسة داخل المنزل بمنطقة الكيلو 11.

وعقب إذاعة اللقاء مع الطفلين عبر "تليفزيون اليوم السابع"، وجه اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والعميد محمود العزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، والمقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، وتم التوجه إلى منزل الأب، وتم اكتشاف قيام الأب تقييد إحدى الأبناء بالجنازير فى الرقبة واليد والرجل، وتم تحريرها وفقها، وتم اصطحاب جميع الأولاد إلى مركز الشرطة، كما تم إلقاء القبض على الأب، وهو أبكم، ولدية 6 أبناء 5 بنات ولد، وتعيش طفلة مع والدتها التى تركت المنزل منذ فترة.

وكشفت تحريات المباحث أن الأب ويدعى حامد عبد العزير حمدان، 42 عامًا، أبكم، ولدية 6 أبناء 5 بنات وولد، وكان دائم الاعتداء على أولاده، وزوجته، وتدعى "بشرى. ع .ع. س"، وتركت الزوجة المنزل وقررت أن تعيش مع أهلها بمنطقة بحر البقر بمحافظة الشرقية، بصحبة بنتها الرضيعة، وتركت باقى الأطفال لزوجها الذى قام بتقييد 3 أطفال بالجنازير من الرقبة واليد والرجل، بسبب حسب كلام الأب، لعدم سماعهم الكلام.

وقدم "اليوم السابع"، بثًا مباشرًا مع طفلتين قاما والدهما بتقييدهما وشقيقة لهما بسلاسل حول الرقبة، بمدينة الإسماعلية، حيث تمكنت الطفلتان من الهروب ومازالت شقيقتهما محبوسة داخل المنزل بمنطقة الكيلو 11 بمدينة الإسماعيلية.

وقالت دنيا حامد عبد العزيز 12 عامًا، إنها فى الصف السادس الابتدائي، لديها أربع شقيقات وولد، مشيرة إلى أن والدها دائم التعدى عليهم داخل المنزل، مؤكدة أن والدتها كانت تتعرض للضرب من قبل والدها أيضًا.

وأضاف دنيا، أن والدتها تركت المنزل بعد تعدى والدى عليها، وذهب إلى منزل أسرتها بمحافظة الشرقية، مشيرة إلى أن والدتها خرجت من المنزل ثانى يوم العيد.

وأضافت دنيا أنها استطاعت الهروب من المنزل بصحبة شقيقتها شيماء، مؤكدة أن شقيقتها حنين ما زالت تتعرض للضرب والتعذيب من قبل والدها داخل المنزل، مؤكدة أنها حاولت أخذ أشقائها من المنزل إلا أنها فشلت.

وقالت دنيا، إنها كانت مربوطة بالجنزير فى رقبتها بسلسلة رفيعة، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تتخلص من السلسلة، مؤكدة أنها اتجهت إلى منطقة أبو خليفة وجلسنا فى منزل الحاج أحمد.

وقالت دنيا إن والدها يعمل تاجر مواشى مشيرة إلى أن والدها كان يقوم بتعذيبهم يوميًا، مؤكدة أنها تتعرض للتنمر داخل المدرسة نظرًا للملابس التى نرتديها وكذلك حقيبة المدرسة، مؤكدة أن والدها هو من قام بقص شعرها.

وقالت الطفلة دنيا إن جدتها طلبت من والدى أن يقوم بذبحى أنا وشقيقاتى ويقوم والدى بدفن الجثث حتى لا يعلم بها أحد.

وقال الأطفال المقيدون، إن والدهم " تاجر مواشي"، اعتاد تعنيفهم والاعتداء عليهم بالضرب، مضيفين أن والدتهم هربت من بطش والدهم لدى أقاربهم، قبل أشهر قليلة.

 

اطفال الاسماعلية
اطفال الاسماعلية
 
 
اثار-التعذيب-على-الاطفال
اثار التعذيب على الاطفال

 

اطفال-الاسماعلية
اطفال الاسماعلية

 

السيد-فلاح-مع-الاطفال
السيد فلاح مع الاطفال

 

جانب-من-اللقاء
جانب من اللقاء

 

حوار-الاطفال-ل-اليوم-السابع
حوار الاطفال ل اليوم السابع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة