صور جورجينا تزين برج خليفة بعيد ميلادها وبكاء دنيا وإيمى سمير غانم يتصدر التريند

الجمعة، 28 يناير 2022 12:00 م
صور جورجينا تزين برج خليفة بعيد ميلادها وبكاء دنيا وإيمى سمير غانم يتصدر التريند رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى الآن.

وتابعت التغطية الخاصة، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، احتفل بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، التى أتمت أمس 28 عاما، حيث كان الاحتفال بطريقة مميزة ومختلفة عن طريق عرض لقطات وصور لها من مسلسلها الجديد "أنا جورجينا"، الذى سوف يعرض قريبا على إحدى المنصات الشهيرة، على مبنى برج خليفة فى دبى.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، فيديو يظهر تزيين برج خليفة بصور صديقته جورجينا صحبها بتعليق: "مبروك يا حبيبتى"، مع إيموجى قلب حب أحمر اللون وقالب حلوى احتفالا بعيد ميلادها.

كما تابعت التغطية الخاصة، أنه لم تتمالك إيمى ودنيا سمير غانم دموعهما خلال حفل  Joy Awards، بعد تكريم اسم والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وانهارت النجمتان على المسرح، وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم يتمكنا من التعبير بعد مشاهدة فيديو عن الوالدين.

 ووجهتا الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرتا باكيتان، وهذه المناسبة هى الأولى التى تحضرها إيمى منذ وفاة والدها ووالدتها، وكان بصحبتها زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا وظهرتا بفساتين سوداء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة