نتائج مباريات اليوم الإثنين 7 /3 /2022 في الدوري المصري

الإثنين، 07 مارس 2022 10:23 م
نتائج مباريات اليوم الإثنين 7 /3 /2022 في الدوري المصري الاسماعيلي
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 7 /3 /2022 إقامة 3 مباريات في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري، حيث واجه البنك الأهلي نظيره مصر المقاصة، فيما استضاف الاسماعيلي نظيره فريق فاركو، بينما واجه الزمالك نظيره فريق الجونة في استاد القاهرة الدولي.

البنك الأهلى يحقق الانتصار الثانى على التوالى بالدورى على حساب المقاصة

تغلب فريق البنك الأهلى على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشر ببطولة الدورى الممتاز.

سجل الهدف للبنك الأهلى ناصر منسى فى الدقيقة 62 من احداث المباراة ، من كرة عرضية عن طريق كريم بامبو، تسلمها ناصر منسى، ويسددها فى شباك محمد مجدى، ويُعد هذا الفوز هو الثانى لخالد جلال على التوالي والاقتراب خطوة نحو والمربع الذهبى، حيث افتقد طعم الفوز فى آخر 4 مباريات، فتعادل ثم خسر 3 مباريات.

ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 17  نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل مثلها.

فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند 9 نقاط من 12 مباراة، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 14 هدفا.

 

الإسماعيلى يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فاركو سلبيا فى الدوري

حسم التعادل السلبي مباراة الإسماعيلى وفاركو فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الاثنين، باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة، يحتل نادى الإسماعيلى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 5 نقاط جمعها من 12 مباراة، تعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن في بداية هى الأسوأ على مر تاريخه، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبل 16 هدفا، بينما يحتل فاركو المركز السابع برصيد 16 نقطة من 12 مباراة خاضها، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثلها.

 

واصل فريق الزمالك سلسلة نتائجه الجيدة محليا بالفوز الثانى على التوالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، رافعا رصيده إلى 25 نقطة فى المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الجونة عند 14 نقطة فى المركز العاشر.

تقدم إمام عاشور للفريق الأبيض بالهدف الأول في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثانى لأبناء ميت عقبة في الدقيقة 18، بينما احرز عمرو السعداوى هدف الجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة