إقبال كبير من أهالى أسيوط على معارض "كلنا واحد".. فيديو

الأربعاء، 13 أبريل 2022 05:35 م
إقبال كبير من أهالى أسيوط على معارض "كلنا واحد".. فيديو معرض كلنا واحد بأسيوط
هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل المواطنون فى محافظة أسيوط التوافد على معارض "كلنا واحد" التابع لوزارة الداخلية وذلك بعد قرار استمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد"، حتى انتهاء شهر رمضان المبارك، وذلك نظرًا لإقبال المواطنين على شراء المنتجات التي يتم توفيرها من خلال المبادرة بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 60%.
 
وقال عبد الرحمن شعبان، طالب بجامعة الأزهر فرع أسيوط، إن الأسعار بالفعل أقل بكثير من الأسعار في المحلات والسلاسل التجارية ويساعد علي تخفيف العبء علي كاهل المواطن في ظل استغلال التجار للأزمة العالمية الراهنة وخاصة لنا كطلاب ونجد فى المعرض كل المنتجات التى نحتاجها.
 
وكانت وزارة الداخلية قد قررت استمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد"، حتى انتهاء شهر رمضان المبارك، وذلك نظرًا لإقبال المواطنين على شراء المنتجات التي يتم توفيرها من خلال المبادرة بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 60%.
 
يأتى ذلك فى إطار إطلاق وزارة الداخلية، للمرحلة الـ22 من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة