رياضيون مصريون على كراسى دولية (14).. أحمد طلعت نائب رئيس الاتحاد العربى للجمباز

الجمعة، 15 أبريل 2022 11:00 ص
رياضيون مصريون على كراسى دولية (14).. أحمد طلعت نائب رئيس الاتحاد العربى للجمباز الجمباز
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت بعض الأسماء الرياضية المصرية، خلال السنوات الأخيرة، فى انتزاع مناصب عالمية فى الاتحاد الرياضية العالمية والقارية والإقليمية، بعد رحلة إدارية ناجحة بلغت ذروتها فى الجلوس على أعلى الكراسى وإدارة أرفع المناصب بحكمة وكفاءة كبيرة، ما جعل أسماءهم تلمع في هذه الاتحادات، وتساهم أيضا في تطوير اللعبة بمصر وتساهم في استضافة مصر للعديد من الأحداث الرياضية ما جعلها وجهة مفضلة للسياحة الرياضية في العالم.

بطل الحلقة الرابعة عشر من سلسلة رياضيون مصريون على كراسي دولية، هو أحمد طلعت نائب رئيس الاتحاد العربي للجمباز، الذى يعد واحدا من أبرز المصريين الذين يتولون مناصب مهمة على المستوى العربي في اتحاد الجمباز.

ونجح الجمباز المصري فى الفوز بعضوية عدد كبير من اللجان الفنية للاتحاد العربي للعبة في الانتحابات التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة، حيث أسفرت انتخابات الاتحاد العربي بالكويت عن فوز ممثلي الاتحاد المصري للجمباز باكتساح وهم:

المهندس أحمد طلعت نائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتورة لمياء علي عبد الرحمن عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لشئون المرأة، والدكتور محمد علي رئيس اللجنة الفنية للجمباز الفني رجال، والدكتور علاء الدين حامد عضو اللجنة العلمية، وسارة غنيم رئيسة اللجنة الفنية الجمباز الايقاعي، والمهندسة روان ابو شوشة عضو اللجنة الفنية الجمباز الفني انسات.

كما فاز المهندس سيف الدين إيهاب بمنصب أمين عضو اللجنة الفنية لجمباز الايروبك، وفاضل شعبان عضو اللجنة الفنية لجمباز الترامبولين، والدكتور هشام عبد الحميد عضو اللجنة الفنية الجمباز العام.

وحظى الوفد المصري المشارك بأعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجمباز بدعم كبير من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة