الأندية المصرية ترفع شعار "أكون أو لا أكون" فى أفريقيا.. الأهلي يتسلح بجماهيره ويطلب السعة الكاملة لملعبه أمام الرجاء بالأبطال.. المصرى يطلب حضور10 آلاف أمام نهضة بركان.. وكاف يخطر بيراميدز بتفاصيل لقاء مازيمبي

الجمعة، 08 أبريل 2022 03:48 م
الأندية المصرية ترفع شعار "أكون أو لا أكون" فى أفريقيا.. الأهلي يتسلح بجماهيره ويطلب السعة الكاملة لملعبه أمام الرجاء بالأبطال.. المصرى يطلب حضور10 آلاف أمام نهضة بركان.. وكاف يخطر بيراميدز بتفاصيل لقاء مازيمبي الاهلي والرجاء
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار "أكون أو لا أكون" تستعد الأندية المصرية لخوض تحدٍ جديدٍ فى الأدغال الأفريقية، بعدما تأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك تأهل المصري وبيراميدز إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبشكل رسمي، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الأندية الثلاثة بتفاصيل مبارياتهم في هذا الدور، حيث تخوض الفرق الثلاثة اللقاء الأول داخل مصر لصعودهم فى المركز الثاني بمجموعاتهم، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بالرجاء المغربي، فيما يستضيف المصري نهضة بركان المغربي، ويحل مازيمبي ضيفاً على بيراميدز.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لملعبه

تسلح النادي الأهلي بجماهيره في موقعة الرجاء المرتقبة، والتي تقام  يوم 16 أبريل الجاري باستاد الأهلي والسلام، وأرسلت إدارة الأهلي خطابًا لوزارة الشباب والرياضة تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، للتواصل مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إسناد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم الكونغولي جان جاك ندالا.

المصري يطالب بـ 10 آلاف مشجع

كما أرسل مسؤولو النادي المصري خطاباً إلى وزارة الشباب والرياضة لطلب حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق البورسعيدي في مباراته المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء الأحد الموافق 17 أبريل الجاري، على استاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الذهاب والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي، ويقود الطاقم حكم الساحة المالي، "بوبو تراوري"، ومعه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و"مامادو جادو "، مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع ، "جان جاك ندالا " من الكونغو الديموقراطية ، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

كاف يخطر بيراميدز بتفاصيل لقاء مازيمبي

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن موعد مباراة الفريق أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكذلك طاقم الحكام وحكام الفار للقاء، وتقرر أن تقام المباراة، في العاشرة من مساء يوم 17 أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي، فيما سيكون لقاء الإياب يوم 24 من نفس الشهر في الكونغو.

ويدير المباراة الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبد الحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة