رغم قسوة الحرب.. "وفاء" فلسطينية ترعى القطط فى شوارع غزة.. فيديو

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 11:00 ص
رغم قسوة الحرب.. "وفاء" فلسطينية ترعى القطط فى شوارع غزة.. فيديو فلسطينية ترعى القطط فى شوارع غزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم ويلات الحرب المدمرة فى  قطاع غزة الفلسطينى التى تسببت فى استشهاد أكثر من 11 ألف  شخص وإصابة نحو 27 ألفا آخرين، بالإضافة إلى نزوح مئات الآلاف من منازلهم منذ أكثر من 37 يوما، فإن الفلسطينية "وفاء" لم تنس إطعام  الحيوانات فى الشوارع وتقديم  المساعدة لها يومياً.

وخلال الساعات الأخيرة الماضية تصدر مقطع فيديو لفتاة فلسطينية منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتحرص "وفاء" يومياً على إطعام القطط فى شوارع غزة بعد أن تسبب الحرب فى تدمير عدد كبير من المنازل، وأصبحت المنطقة غير صالحة  للاستخدام الآدمى.

وسرعان ما احتفى مستخدمو السوشيال ميديا بفيديو "وفاء"، ليشير إلى إنسانية أهل غزة واستمرارهم فى تقديم المساعدات حتى للقطط.

يعيش سكان قطاع غزة فى أزمة ضخمة بعد أن شارفت المياه والوقود والدواء  وكل شىء ضرورى للحياة على النفاد، وتقول منظمات إغاثة إن المستشفيات وصلت إلى أقصى طاقتها، ما يعكس الوضع الإنسانى  "الكارثي" فى القطاع المحاصر حيث يعيش نحو 700 ألف نازح  فى 149 منشأة تابعة للأونروا.

فيما أطلقت الأونروا نداءات متكررة  للسماح بدخول الوقود لتلبية حاجة المستشفيات إلى الوقود  لتشغيل المولدات الاحتياطية فى ظل انقطاع الكهرباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة