أبراج تخرج من رمضان بوزن زايد وأبراج بتحافظ على الفورمة.. انت مين فيهم؟

السبت، 15 أبريل 2023 10:00 ص
أبراج تخرج من رمضان بوزن زايد وأبراج بتحافظ على الفورمة.. انت مين فيهم؟ أبراج تخسر وزنها
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لمة شهر رمضان مرتبطة بشكل كبير بالأطعمة الشهية والحلويات اللذيذة، ولذلك يفشل الكثيرون في الحفاظ على وزنهم خلال شهر رمضان، بينما ينجح آخرون في مقاومة هذا الإغراء ويخرجون من رمضان محافظين على وزنهم بل وقد يفقدون بعض الوزن أيضًا. ووفقًا لخبيرة الأبراج والفلك مايا ناجي فإن للأبراج الفلكية بعض التأثير في هذه الحالة فبعض الأبراج يزداد وزنها في رمضان عكس أصحاب أبراج أخرى.

 

أبراج هتخسر وزنها
أبراج هتخسر وزنها
أبراج هتخسر وزنها  في رمضان
أبراج هتخسر وزنها في رمضان


 

أبراج تخسر وزنها في رمضان:
 

برج الأسد:

 برج الأسد من الأبراج العاشقة لتناول الطعام ولكنه حريص على عدم تناول كميات كثيرة بالإضافة إلى أنه لا يفضل تناول الحلويات بكثرة، بالإضافة إلى أنه حريص على تناول كميات من المياه والسوائل والمحافظة على ممارسة التمارين الرياضية ،لذا سوف يخرج مولود برج الأسد من شهر رمضان بوزن مثاليًا ويخسر الدهون الضارة.

برج الحمل:

يمتاز مولود برج الحمل بعدد كبير من المميزات الإيجابية فهو شخص حكيم يجيد التصرف ، أيضًا يمتلك عددا كبيرا من إدارة سلوكياته في تناول الطعام بالإضافة إلى أنه عاشق لممارسة التمارين الرياضية والجري ، فمن الممكن أن يتناول كميات كثيرة من الطعام لكنه يجيد التحكم للحفاظ على جسمه.

 

برج العقرب:

 يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخصية قوية لا يتصرف بشكل عشوائي، لذا يمتلك قدرا كبيرا من تنظيم حياته بشكل واعي حتى عند تناول الطعام يتناوله بحكمة مع مراعاة مراقبة وزنه بشكل أسبوعي.

 

 

أبراج تخرج من رمضان بزيادة في الوزن:
 

 برج الثور:

 برج الثور عاشق لتناول الأكلات الدسمة ولا يمكنه عمل سيطرة على نفسه، لذا هو بحاجة لمراقبة وزنه الحفاظ على تناول وجبات، صحية بالإضافة إلى أنه يعاني من زيادة بالوزن خلال شهر رمضان ويمكن أن يخرج من رمضان بوزن زائد.

 برج الجدي:

 برج الجدي من الأبراج التي تمتاز بعدد كبير من المميزات، أيضًا هو عاشق للأكل وتناول المكسرات بكثرة لذا فهي سب كافٍ لزيادة وزنه، لذا كن حريصا لتفادي الزيادة  في الوزن.

 برج السرطان:

 مولود برج السرطان شخص عاشق لتناول السكريات والحلويات والأطعمة الدسمة، لذا سوف يكون السبب الأساسي  لخروجه من شهر رمضان بوزن زائد. 

 

أبراج هتخرج بزيادة وزن
أبراج هتخرج بزيادة وزن

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة