4 لاعبين ممنوعون من مغادرة الأهلى والزمالك بفرمان جماهيري

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 03:30 ص
4 لاعبين ممنوعون من مغادرة الأهلى والزمالك بفرمان جماهيري زيزو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضم قطبا الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" لاعبين لاغنى عنهم خلال المرحلة المقبلة بفرمان جماهيرى، نظرا لما حققوه من بطولات واحتياج كلا الفريقين لهم، وفقا لجهودهم التى يبذلونها فى المنافسات، سواء المحلية أو الأفريقية أو حتى الدولية.

 

أحمد سيد "زيزو"

يعد أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض من أبرز اللاعبين المحببة لدى الجماهير البيضاء، لذا رفض مسئولو نادي الزمالك فى وقت سابق فكرة التفريط فى خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ونفى مسئولو القلعة البيضاء ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

وكان زيزو انضم لصفوف القلعة البيضاء، فى يناير عام 2019، وخاض مع الفارس الأبيض 200 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 65 هدفا وقدم 53 تمريرة حاسمة.

أحمد فتوح 

ويعد أحمد فتوح ظهير أيسر نادى الزمالك من النجوم الذين يتعلق بهم جمهور القلعة البيضاء، مثل زيزو، لذا اتفق مسئولو نادى الزمالك، فى وقت سابق، على تمديد عقد أحمد فتوح بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بالطلبات المادية للاعب.

ويأتى تمسك الزمالك بفتوح لحاجة الفريق إلى خدماته فى الفترة المقبلة، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التى لا غنى عنها فى الفريق مع الكولومبى أسورويو المدير الفنى للزمالك.

وكان الزمالك قد وعد فتوح بمنحه عقدا من الفئة الأولى، خاصة أنه من اللاعبين الكبار، الذين يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق ويستحقون التقدير المادى، الذى يليق بمكانتهم الفنية وحجم عطائهم للفريق.

على معلول

كما  يناقش مسئولو النادي الأهلي مقترحا بتمديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، للاستمرار مع فريقه حتى 2025 علما بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، فى ظل وجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفني  و الجماهير الحمراء في الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر في صفوف الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.

وانضم علي معلول إلى الأهلي في صيف 2016 وقدم عروضا طيبة ونجح في تحقيق أرقام مميزة، ليصبح أحد أهم المحترفين الأجانب الذين لعبوا للأهلي على مدار تاريخه، وبات من العناصر المؤثر في صفوف الفريق الأحمر، بفضل مساهماته في تحقيق البطولات الدولية والمحلية.
 
ويرى مسئولو النادي الأهلي أن علي معلول يعد من العناصر الأساسية والفريق بحاجة للإبقاء على جهوده لمدة موسم جديد بخلاف الموسم المقبل، ليستمر في صفوف الأهلي حتى نهاية موسم 2024 / 2025، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة، وفقا لرؤية لجنة التخطيط وبالتنسيق مع الجهاز الفني.
 
 

محمد الشناوى 

 
كما أن محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى لا غنى عنه فى القلعة الحمراء، بالرغم أن الأيام الماضية شهدت أنباء قوية حول إقتراب رحيل الشناوي بدعوى أن العرض السعودي مُغر للغاية ويصل لـ3.5 مليون دولار للحارس الدولي في الموسم أي ما يزيد عن المائة مليون جنيه وهو مبلغ خيالي لكن مصادر في الأهلي أكدت أن الأمر تم إغلاقة مؤخراً بعدما أكد الشناوي لإدارة القلعة الحمراء إنه مُستمر مع الفريق بسبب عدم حسم النصر مسألة التفاوض معه ، وذهب الحارس الدولي إلى إنه مستقبله أصبح محسوماً الأن وسيبقي في القلعة الحمراء على خلفية صعوبة انتقاله للنادي السعودي الكبير.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة