مدرب اتحاد العاصمة: الأهلى الأقرب لحصد السوبر الأفريقى.. ورضا سليم جناح مميز

الأحد، 03 سبتمبر 2023 11:55 م
مدرب اتحاد العاصمة: الأهلى الأقرب لحصد السوبر الأفريقى.. ورضا سليم جناح مميز بن شيخة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائرى، أن فريق الاهلى الأقرب لحصد لقب بطولة السوبر الأفريقى والتي تجمع الفريقين يوم 15 سبتمبر الجاري، بسبب إمكانيات لاعبيه الكبيرة، لكن لن نكون منافسا سهلا بالمباراة.

وقال عبد الحق بن شيخة خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الاعلامى إبراهيم فايق قائلا " رضا سليم من أفضل اللاعبين في مركز الجناح وأتوقع أن يقدم مستويات رائعة مع فريق الاهلى ومن أحسن الصفقات للفريق الأحمر خلال السنوات القادمة".

أشار المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائرى إلى أن لاعبى اتحاد العاصمة يتدربون بشكل قوى  مثل الارجنتينى ليونيل ميسى و المصرى محمد صلاح ولكن في المباريات الرسمية يظهرون بشكل مختلف".

وكان قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقى الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.

ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة