جلال القادرى: من حق جمهور تونس الغضب وسنعوضهم أمام مالى

الجمعة، 19 يناير 2024 03:48 م
جلال القادرى: من حق جمهور تونس الغضب وسنعوضهم أمام مالى جلال القادرى مدرب منتخب تونس
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التمس جلال القادرى المدير الفني للمنتخب التونسي العذر لجمهور بلاده بعد الانتقادات التي تعرض لها، بسبب الخسارة أمام ناميبيا في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

أكد القادرى خلال المؤتمر الصحفى الذى يسبق مباراة تونس ومالى أنه من حق جمهور فريقه الغضب بسبب البداية غير الموفقة لنسور قرطاج أمام ناميبيا،موضحاً أن جميع اللاعبين أغلقوا صفحة ناميبيا من أجل التعويض أمام مالى.

وواصل المدير الفني للمنتخب التونسي حديثه قائلاَ:"لم نكن راضين عن أدائنا في المباراة ومن حق الشارع التونسي التعبير عن غضبه،ولا يوجد خلافات مع مساعدي سليم بن عاشور مؤكدا أن ما يتردد عار تماما من الصحة.

وفشلت تونس في الفوز بأي من مبارياتها الافتتاحية الخمسة الأخيرة في كأس الأمم الإفريقية، حيث تعادل فى مباراتين وخسر 3 مباريات، حيث يعود آخر مرة انتصروا فيها في مباراتهم الأولى في نسخة من البطولة كانت في عام 2013 ضد الجزائر (0-1).

يواجه المنتخب التونسي نظيره المالى في المباراة المقرر لها في العاشرة مساء غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة