مابولولو يعود للاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع

الإثنين، 05 فبراير 2024 09:31 م
مابولولو يعود للاتحاد السكندرى نهاية الأسبوع مابولولو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الأنجولي جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري إلى ناديه نهاية الأسبوع الحالي، للانتظام في تدريبات زعيم الثغر، بعدما فضل الجهاز الفني منحه قسطا من الراحة قبل المشاركة في تدريبات الاتحاد.

ويغيب مابولولو عن المشاركة مع الاتحاد في مباراته ضد سيراميكا غدا في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، وهي المباراة التي يسعى لحسمها زعيم الثغر من أجل الوصول إلى نهائي البطولة.

ويواصل الأنجولي جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري غيابه عن مباراة فريقه أمام سيراميكا يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، رغم أن الجهاز الفني بقيادة طارق العشري كان يرغب في تواجد اللاعب بهذه المباراة الصعبة.

ويسافر مابولولو رفقة منتخب أنجولا عائدا إلى بلاده؛ بسبب تكريم منتخب الفهود من قبل وزير الرياضة الأنجولي بعد المستويات الطيبة التي قدمها خلال مشاركة في بطولة أمم إفريقيا، قبل أن يودع المنافسات من دور الثمانية بعد الخسارة من نيجيريا.

وأعلن نادي الاتحاد السكندرى إجراءات التعاقد مع شريف رضا ظهير أيمن سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لتدعيم صفوف زعيم الثغر فى الميكراتو الشتوي الحالي.

وينص تعاقد الاتحاد مع شريف رضا على استعارة اللاعب مع وجود بند بالتعاقد لانتقاله بصفة نهائية لزعيم الثغر بعد نهاية الموسم الحالي.

ويُجيد شريف رضا اللعب في أكثر من مركز، وتم التعاقد معه عقب إشادة طارق العشرى بقدرته الفنية.

وكتبت صفحة الاتحاد عبر فيس بوك: "الاتحاد السكندرى يُتمم إجراءات انتقال اللاعب شريف رضا من نادى سموحة على سبيل الإعارة، مع وجود بند بالتعاقد لانتقاله بصفة نهائية لزعيم الثغر بنهاية هذا الموسم، ويُجيد "شريف" اللعب في أكثر من مركز، وتم التعاقد معه عقب إشادة طارق العشرى بقدرته الفنية والمهارية، كل التوفيق والأمنيات الطيبة للاعبنا الجديد شريف رضا مع زعيم الثغر".

وجاء التعاقد مع شريف رضا في ظل رغبة طارق العشري المدير الفني في تدعيم الجبهة اليسرى لزعيم الثغر بظهير أيمن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة