4 أسرار للحفاظ على الصداقة مثل زمزم ودهب فى مسلسل المعلم

الثلاثاء، 26 مارس 2024 06:00 م
4 أسرار للحفاظ على الصداقة مثل زمزم ودهب فى مسلسل المعلم دهب في مسلسل المعلم
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل المعلم ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024  بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ ومجموعة من النجوم، ويتناول أحداثا اجتماعية متعددة، ومن بينها إصابة "زمزم" سهر الصايغ بسرطان الدم وخوفها على "المعلم حامد" مصطفى شعبان وابنهما حسن بعد أن ترحل عنهما، وتعمل على تقريب صديقتها وصاحبة عمرها "المعلمة دهب" هاجر أحمد من زوجها، أملاً فى أن يتزوجها لتكون مطمئنة أكثر على ابنهما فى تعبها، ولكن دهب تتحدث إليها بأنها سُتشفى، وصداقتهما ستدوم، ومن خلال ذلك نستعرض فى هذا التقرير 5 أسرار للحفاظ على الصداقة مثل دهب وزمزم وفقا لما نشره موقع thriveworks وهى..

 

الصدق

الصدق مع الآخرين في الكلام والأفعال وحتى المشاعر مهم للغاية، فالصدق يحافظ على العلاقات ويعمل على استمرارها وحمايتها من أى عوامل سلبية قد تؤثر عليها، مثلما تفعل زمزم ودهب من كلامهما وأفعالهما معا.

 

تقديم الدعم

الصداقة تحتاج تقديم الدعم في الأوقات والمواقف الصعبة، ومشاركة الفرح والسعادة في أوقات النجاح، وتقوم دهب بتقديم الدعم لزمزم في الأوقات الصعبة عند ذهابها إلى الأطباء، وتساعد حسن في مذاكرته.

 

إظهار الاهتمام

الاهتمام بالصديق ومشاركته في كثير من أوقاته يساهم في اكتساب تجارب وخبرات جديدة، زيادة تواصل وترابط أقوى، وهو ما فعلته دهب من الاهتمام بزمزم في ما يخص تعبها وتخفيف آلمهما بالحديث معها.

 

زيادة التواصل

التواصل بين الأصدقاء يحفظ على علاقة الترابط والصداقة ويزيد من الإحساس بصديقك وما يمر به، لذلك من المهم مقابلة الأصدقاء والحديث معنا والاستمتاع بالوقت بيهم، وبذلك تدوم لسنوات مثلما فعلت زمزم ودهب منذ صداقتهما من الطفولة واستمرارها حتى الآن فى كبرهما.

سهر الصايغ ومصطفى شعبان
سهر الصايغ ومصطفى شعبان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة