مسلسل فراولة الحلقة 1.. نيللى كريم مسوقة عقارية تحاول إقناع عميل بمكان "مُرزق"

الثلاثاء، 26 مارس 2024 09:46 م
مسلسل فراولة الحلقة 1.. نيللى كريم مسوقة عقارية تحاول إقناع عميل بمكان "مُرزق" فراولة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حوار شيق بين طفلتين إحداهما قعيدة، وهما دينا وفراولة - تمرحان وتلعبان، كان بداية انطلاق أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، والذى يُعرض على قناة "DMC".

ظهر اليأس على الطفلة فراولة، التي تعاتب والدتها بأنهم لا يخرجون ولا يعيدون مثل باقي العائلات، ومع مرور الوقت أصبحت فراولة أو فريال "نيللى كريم" موظفة بشركة تسويق عقارى.


بينما سادت حالة استياء من عاملين في شركة عقارات، مطالبين بتقاضيهم رواتبهم، إلا أن كل ذلك كان يتوقف على صفقة بيع عقارية في يد فراولة "نيللى كريم".


وحادث مفاجئ وقعت فيه فراولة، باصطدام سيارتها من الخلف، من إحدى السيارات الفارهة، التي خرج منها شخص مفتول العضلات، أثار قلقها، بعدما هاجمته بكلام حاد بسبب الحادث، وعادت إلى سياراتها ورحلت.


وتعجبت فراولة من تصرف أحد الأجانب الذي يعاين أحد المنازل، حيث يقيس طاقة المكان، بينما أخبرها حسن الشندويلي "أحمد فهيم" أن الشخص الأجنبي يبحث عن مكان طاقته جيدة، فأخبرته أن المكان "مُرزق" وكل الشركات التي فتحت بالمكان نجحوا والمركز التعليمي أصبح جامعة، مما يعني أن المكان فيه سر، ولذلك سعره مرتفع.


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة